سعر هالاند في فانتازي الدوري الإنجليزي.. الهداف النرويجي الأغلى في تاريخ اللعبة رفقة رونالدو

كشفت إدارة لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي عن سعر أبرز اللاعبين في الموسم المقبل، وعلى رأسهم الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، الذي سيبلغ رقمًا تاريخيًا يعادل به 3 لاعبين آخرين، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيبلغ سعر هالاند في فانتازي الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل 14 مليونًا، ليصبح رابع لاعب في التاريخ يصل إلى هذا المبلغ الأغلى في تاريخ اللعبة.

وسبق هالاند في ذلك أربعة لاعبين سابقين في الدوري الإنجليزي، هم الفرنسي تيري هنري، لاعب أرسنال السابق، والهولندي فان بيرسي، لاعب مانشستر يونايتد السابق، ورونالدو.

فانتازي الدوري الإنجليزي

وتقوم لعبة 'فانتازي الدوري الإنجليزي' على شراء 15 لاعبًا، لكل مشترك في اللعبة، بواقع حارسي مرمى و5 مدافعين و5 لاعبي خط وسط و3 مهاجمين، بمبلغ إجمالي لا يتخطى الـ100 مليون بأي حالٍ من الأحوال.

ويختار كل مدرب مشترك تشكيلة كل جولة مكونة من 11 لاعبًا تتألف من حارس مرمى وثلاثة مدافعين على الأقل، كما يقوم بتسمية 'الكابتن' و'نائب الكابتن'.

ويحصل كل مشترك في اللعبة على نقاط من أداء كل لاعب في الجولة، كما أنه يحصل على ضعف النقاط من 'الكابتن'، فيما ينال ضعف النقاط من نائب الكابتن، حال غياب الكابتن عن المشاركة في الجولة.