سعودية تعفو عن عامل تسبب في وفاة نجليها.. مال الكون ما يعوضني

مرّ عام على حادث السير الذي أدى لوفاتهما، كانت أم حاتم (فاطمة آل محفوظ) تبكي ولا تتمالك دموعها وهي تدعو بالرحمة لابنها حاتم البالغ من العمر 19 عامًا، وابنتها أمل ذات الـ 18 سنة.

مستقبل مشرق

فقد حاولت فاطمة حبس دموعها دون جدوى، وشرحت أنها كانت تحلم بمستقبل مشرق ينتظر وحيدها حاتم وابنتها أمل؛ إلا أن الموت كان أسرع، مؤكدة تنازلها عن حقها لأنه لا شيء يعوض خسارتها.

وفي حديثها مع «العربية. نت»، أوضحت أن الراحلين كانا يطمحان لدخول جامعة البترول والمعادن، لافتة إلى أنها كانت برفقة حاتم وأمل وابنتها حنين على طريق بيشة خميس مشيط، حينما وقع الحادث المروع الذي تسبب بتحطيم 6 سيارات العام الماضي.

اللحظات الأخيرة

وأضافت أن حاتم لاحظ وجود سيارة بلدية متوقفة على الخط السريع، فحاول تفاديها إلا أنه لم يفلح فاصطدمت مركبته بها وبمركبة أخرى، ما أدى إلى خروجها عن الطريق والدخول بطريق أخرى موازية، لتصطدم بسيارة ثانية كانت على الشارع الموازي.

وعن اللحظات الأخيرة أكدت أن ولدها كان ممسكاً يدها ويتمتم في سره بالشهادتين، في حين فارقت ابنتها أمل الحياة فوراً إثر إصابة بالرأس، في حين أدخلت هي وحنين إلى المستشفى للعلاج، متابعة أنها عفت عن العامل بمجرد خروجها من المستشفى، قائلة: «مال الكون لا يمكن أن يعوضني عن أولادي».

وحضر الصلح الذي تم في منزل الأم، أمس الإثنين، محافظ محافظة بيشة سعيد بن ناصر الطلوق، وأمين منطقة عسير وليد الحميدي، وعدد من الأهالي؛ حيث وقع هذا الحادث العام الماضي.

السعودية تعلن تخفيض أسعار تذاكر قطار الحرمين بمناسبة شهر رمضان

صالح الشهري يطمئن الجماهير السعودية : انتظروني في المونديال