أول تعليق من أسرة سفيان بوفال على أنباء وفاة والدته

نفت عائشة بوفال شقيقة سفيان بوفال نجم منتخب المغرب، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأة وفاة والدته إثر تعرضها لوعكة صحية.

وكتبت شقيقة اللاعب عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله والدتي بصحة جيدة، شكرًا على رسائلكم».

ووفقًا لتقارير مغربية، فإن والدة سفيان بوفال، تعرضت لمرض خطير دخلت على إثره المستشفى وخضعت لعملية جراحية، لذلك لم تتمكن من حضور حفل التكريم الذي عقده ملك المغرب محمد السادس، عقب عودة البعثة من قطر.

كانت ترددت أنباء عن وفاة والدة سفيان بوفال في مدينة تازة المغربية خلال الساعات الماضية، كما ذكرت عدد من الحسابات أن بوفال شارك فى جنازة والدته وتلقى التعازى ممن حضر الجنازة، قبل أن ينفى اثنان من أشقاء بوفال للشائعة عبر «إنستجرام».

ونالت والدة سفيان بوفال شهرة واسعة بعد مشاركة منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022، حيث ظهرت وهي ترقص فرحًا مع ابنها داخل أرض الملعب بعد تألق منتخب المغرب وبلوغ نصف نهائي كأس العالم على حساب البرتغال.

وحقق منتخب المغرب، المركز الرابع في نهائيات كأس العالم في قطر، ليستقبله الآلاف داخل المطار وخارجه بعد العودة للبلاد قبل أن يستقل اللاعبون والجهاز الفني حافلة مكشوفة تحمل العلم المغربي وعبارة «ديما مغرب».

زين الدين زيدان يحتفل بزفاف نجله في المغرب

الاتحاد المغربي يدافع عن أبو خلال ضد اتهامات سوء السلوك

سفيان بوفال يحتفل مع والدته