سقطت عليه عارضه.. تفاصيل مصرع شاب أثناء لعب كرة القدم بكفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ، مصرع شاب وحيد والديه، بعدما سقطت عليه عارضه عليه أثناء لعبه كرة القدم مع أصدقائه بالملعب الخماسي بقرية المجاز الشرقي بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

وقررت النيابة ددفن جثمان الشاب، وشيع أهالى قرية المجاز الشرقي والقرى المجاورة لهها بمركز الحامول جثمان الشاب فى جنازة مهيبة حضرها أهالى القرية والقرى المجاورة.

كانت تلقب مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بإصابة شاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وتوفى فور وصوله إلى مستشفى بلطيم النموذجى، ليجرى إيداعه بمشرحة المستشفى وجرى، تشييعه جثمانه، عقب صدور تصريح النيابة العامة بدفنه.

وقالت نبيلة إبراهيم، والدة الشاب عبد الهادي إبراهيم رضا، والذي توفى نتيجة سقوط عارضه الملعب الثلاثي بالمجاز الشرقي، أن نجلها راح ضحية الإهمال من عدم صيانة الملعب الخماسي بقرية المجاز الشرقي، مؤكدة أن نجلها الوحيد عكفت على تربيته منذ 20 عاما، فقد كان بار بها، محافظا على الصلاة في أوقاتها، محبوب من الجميع.

وعبر شباب القرية عن حزنهم على فقدهم عبد الهادي إبراهيم رضا، الذى كان يشاركهم في المباراة، مؤكدين على حسن خلقه، وعلاقته الطبية بجميع أهالي القرية، وأنهم صدموا بفقده.

مصرع شابين في حادث تصادم بالشرقية 

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم على كوبرى الواسطي ببني سويف