سقط على شاب.. القصة الكاملة لتخلص طبيب من حياته قفزا من الرابع في القاهرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل سقوط طبيب من شرفة شقة سكنية، داخل عقار، على مندوب مبيعات تصادف مروره في الشارع بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

وأوضحت التحقيقات أن الطبيب المتوفى أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من شرفة الطابق الرابع في منزله بمنطقة مصر القديمة، ما أدى إلى مصرعه في الحال، وخلال سقوطه تصادف بمرور مندوب مبيعات لإحدى الشركات فسقط عليه، محدثا به إصابات عبارة عن كسور ونزيف وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتوصل التحريات إلى أن المتوفى يعاني منذ ما يقرب من 10 سنوات من أزمة نفسية ويعالج على إثرها منذ ذات الفترة، كما أنه حاول التخلص من حياته أكثر من مرة لكنه كان يفشل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بورود إشارة من مستشفى القصر العيني باستقبال طبيب أمراض نساء وتوليد جثة هامدة إدعاء سقوط من أعلى ومتوفي نتيجة تأثره بكسور وكدمات متفرقة، وشخص آخر مصاب بكسور ونزيف في المخ.

وشرحت التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن المتوفي طبيب أمراض نساء وتوليد قام بالقفز من شرفة منزله في الطابق الرابع في مصر القديمة، حيث سقط على الشخص المصاب الذي تصادف مروره في هذا الوقت، وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المصاب مندوب مبيعات بالغ من العمر 50 عاما ومقيم مصر القديمة وأصيب بكسور ونزيف في المخ جراء سقوط الطبيب عليه من أعلى، واستكملت فرق المباحث التحريات في الواقعة.

وبسؤال أسرة الطبيب المتوفي قرروا بأنها يعاني من أزمة نفسية عمرها أكثر منذ سنوات، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته وقرروا قيامه بالقفز من الشرفة وسقوطه على مندوب المبيعات الذي تصادف مروره في الشارع، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.