الأرصاد: سحب منخفضة يصاحبها سقوط أمطار على شمال البلاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن وجود غطاء سحابى من السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ومن المتوقع أن يصاحبه سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى

قد تمتد خفيفة لمناطق من القاهرة الكبرى .

ومن ناحية أخرى، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الحالة الجوية، لمدة 6 أيام مقبلة، تبدأ من غد الأحد وحتى يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقسا باردا في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

طقس بارد في الليل

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس سيكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وتظهر الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء ونب البلاد.

سقوط أمطار رعدية

وتتزايد فرص سقوط الأمطار قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 60% على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 30 إلى 50% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء في الساعات المتأخرة من الليل إلى مناطق من القاهرة الكبرى تكون خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الغد.. بارد نهارا والعظمى بالقاهرة 19

الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الغد: لطيف نهارا