سقوط حمولة مواسير على الطريق الدائري .. والمرور تحذر من تعاطى المخدرات

كتب: أنس سمير 

قال الرائد محمد الشربيني، المشرف على غرفة عمليات الإدارة العامة بالمرور، إن طريق وادي النطرون شهد شبورة أدت إلى إغلاقه حتى الساعة السابعة ونصف صباحاً، مشيرا إلى أن طريقي الإسكندرية الصحراوي والزراعي شهدا شبورة بسيطة لم تؤثر على حركة المرور.

وناشد الشربيني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد جميع قائدي السيارات بالالتزام بالتعليمات التي تتمثل بتخفيض السرعة ومضاعفة مسافة الأمان، فضلا عن أهمية الإضاءة الأمامية والخلفية، وإضاءة الانتظار.

وأوضح أن الإدارة العامة للمرور تعاملت مع سقوط جزء من حمولة مواسير على الطريق الدائري أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي، لافتا إلى أن الكثافة المرورية متوسطة على الطريق الدائري أعلى البساتين المتجه إلى القاهرة الجديدة، فضلا عن تحسن الحالة المرورية بمداخل القاهرة التي تتمثل في طرق السويس والإسماعيلية وشبرا بنها الحر  وطريقي مصر إسكندرية وزراعي.

وأشار إلى أن تحسن الحالة المرورية على طريق محور 26 يوليو  المتجه إلى أكتوبر، مناشدا باستخدام محوري الواحات وروض الفرج والطريق الدائري كبدائل للطريق المتجه من أكتوبر إلى ميدان لبنان.

وأكد أن الإدارة العامة للمرور تنفذ حملات على الطرق للكشف على السائقين متعاطي المخدرات، محذرا قائدي المركبات من تعاطي المخدرات «لا تعطيكم سوى يقظة وهمية، وتؤدي إلى تقدير خاطئ للمسافات».

https://www.youtube.com/watch?v=p2qa8Fwr0bM