سكرينيار: حسمت قرار الانضمام لـ سان جيرمان في ثانية واحدة

أعرب ميلان سكرينيار، الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف سان جيرمان، مشددًا على أن قرار انضمامه للفريق لم يستغرق سوى ثانية واحدة.

عبر سكرينيار من خلال موقع باريس سان جيرمان الرسمي، عن سعادته بالانتقال لصفوف نادي العاصمة الفرنسية، قائلًا:' أشعر بسعادة وفخر كبير، لقد انضممت إلى أحد أفضل أندية العالم، وسأكون بجوار كوكبة من النجوم'.

أضاف:' قرار انضمامي كان بسيطا، لأنه عندما يهتم بالتعاقد معك نادٍ كبير بحجم باريس سان جيرمان، فالقرار يكون سريعا، عندما علمت أن لدي فرصة للانضمام إلى هذا الفريق، حسمت أمري في ثانية!'.

تابع:' أعلم الضغوط والتحديات التي تنتظرني في باريس، وأنا جاهز لها بكل حماس، لأنني أحب الضغوط'.

أكد سكرينيار أنه مر بفترة صعبة خلال الأشهر الأخيرة، بسبب ابتعاده عن الملاعب لإصابة في الظهر.

أتم:' لقد لعبت مباراتين مع منتخب سلوفاكيا، وأتدرب يوميا، وأصبحت الآن أفضل، أشعر أنني جاهز بنسبة 100%، وربما أكثر'.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2024/2023.

وكشف باريس سان جيرمان في بيان عبر موقعه الرسمي، عن تعاقده مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر.

وتعاقد سكرينيار صاحب الـ 28 عاما، مع باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم، بعقد ينتهي في صيف 2028.

ونشر باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، إعلانا يشير إلى وصول طائرة إلى العاصمة الفرنسية قادمة من ميلانو في تمام الساعة ال11 صباحا.

ومن المقرر أن يكون سكرينيار أول صفقة صيفية للفريق الباريسي، عقب إعلان التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، أمس الأربعاء.