رئيس هيئة المجتمعات العمرانية: 4 طرق لـ تسديد مبلغ جديدة الحجز بسكن ودار مصر وجنة

قال المهندس حاتم محمود حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إن فترة التقديم للحصول على وحدات الإسكان دار مصر وجنة وسكن مصر، بدأت يوم 15 يناير 2023، وتستمر حتى 16 فبراير المقبل.

سكن ودار مصر وجنة

أضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، في لقاءه مع الإعلامية سماح السعيد خلال برنامج 'عقار يا مصر' المذاع على قناة 'صدى البلد'، أن يجب على المقبل لـ شراء وحدات الإسكان المتوسط دار مصر وجنة وسكن مصر، الاطلاع على الشروط المالية والشروط العقارية الخاصة بكل مشروع، موضحا أن كراسة هناك كراسة شروط لكل مشروع مدون عليها كل الشروط والأسعار والموضوعات المتعلقة بشراء الوحدة السكنية.

وأردف المهندس حاتم حسن، أن بعد الاطلاع على شروط الوحدة التي تم تحديدها؛ يقوم بتأكيد التسجيل والاتجاه نحو دفع مبلغ جدية الحجز، مضيفا أن المبلغ المحدد لسكن مصر 70 ألف جنيه، و80 ألفا لدار مصر، و100 ألف جنيه لمشروع جنة.

وأشار رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن هناك 4 طرق لسداد مبلغ جدية الحجز، إما عن طريق الدفع النقدى في إحدى الفروع التابعة لبنك الإسكان والتعمير، أو أن يكون العميل يمتلك حساب بنكي بالتعمير والإساكن، أو يمتلك حسابا بنكيا في إحدى البنوك الأخرى ويقوم بتحويل المبلغ لبنك الإسكان والتعمير عن طريق الرقم الذي قام بطباعته عند التسجيل المبدئي، والطريقة الأأخيرة والرابعة هي عن طريق نظام سويفت.

وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة تعديات ومخالفات بناء بـ4 مدن جديدة

ضبط شخصين استوليا على 17 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية