سلاف فواخرجي : أصابتني حالة خرس بعد زلزال سوريا

حرصت الفنانة سلاف فواخرجي أن توجه الشكر للشعب المصري بسبب مساندته للشعب السوري، في أزمة الزلزال الذي نتج عنه الكثير من الضحايا والمصابين.

سلاف فواخرجي عن زلزال سوريا

قالت سلاف فواخرجي في تصريحات تلفزيونية لها: «مش غريب على الشعب المصري هذا التعاطف لأن إحنا في الآخر بلد واحد إقليم شمالي وإقليم جنوبي، وأشكر كل الدول العربية التي وقفت معنا، وتحديدًا الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، هذا هو عشمنا من زمان».

وتحدثت الفنانة سلاف فواخرجي عن زلزال سوريا قائلة: «من وقت الزلزال ونحن في حالة ذهول، وأشعر بحالة خرس أصابتني، لكن هذا ليس وقت الكلام والشعارات، وما قمنا به أقل من الواجب ياريت الكل يكون معنا لأن سوريا بحاجة للكل».

سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي

تصريحات سلاف فواخرجي

واستكملت كلامها: «من 12 سنة ونحن نعيش مع وقف التنفيذ في حالة عزلة وعقوبات، ونعيش في الحرب تحت القذائف، وكنا نتمنى إنهاء هذه العزلة وفتح السماء والأرض، حتى نستطيع مساعدة الناس».

يشار إلى أن نقابة الفنانين السورية كانت قد أعلنت تبرع الفنانة سلاف فواخرجي وزوجها السابق المخرج وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية أي بما يعادل 8 آلاف دولار للمتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد.

تبرع سلاف فواخرجي ووائل رمضان

كتبت نقابة الفنانين السوريين عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي و النجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية و الوطنية بالتبرع بمبلغ 21 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة».

وعلقت الفنانة سلاف فواخرجي ، قائلة: «أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدنا ووجع كل سوري هو وجعنا ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل، هي دعوة نرجو بها أن يساهم الجميع كل بما يستطيع وأي قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا».

سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي وطليقها يتبرعان بـ 21 مليون ليرة لصالح ضحايا زلزال سوريا

رغم انفصالهما.. تفاصيل إقامة سلاف فواخراجي وزوجها في منزل واحد

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان: «أحبك إلى أبد الآبدين»

سلاف فواخرجي تتلقى لقاح كورونا وتعلق: «مفيش مجال للتردد ولا التأخير»

تأجيل حفل مايا دياب حدادا لضحايا زلزال سوريا وتركيا