سلبية مسحة لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الجابون

أعلن الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب مصر الأول لكرة القدم، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق فور وصوله إلي فندق الاقامة بالجابون.

ويستعد الفراعنة، لمواجهة الجابون في التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم .

وأكد طبيب المنتخب على سلامة كل أعضاء البعثة المصرية واتباع كافه الاجراءات وفقًا للبرتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

الجامبي بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والجابون

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مواجهة مصر أمام الجابون غدا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويدير اللقاء، الحكم بكاري جاساما، ويساعده عبدالعزيز بولول جاوا ونفالي چارجو، وحكم رابع ،لامين چامية، ويراقب المباراة، بيدرو اندوابيكو من غينيا.

ويحل منتخب مصر، ضيفا على نظيره الجابون، غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وافتتح منتخبنا الوطني، مشواره في تصفيات كأس العالم، بالفوز على أنجولا، بهدف دون مقابل، في الوقت الذي فاز فيه منتخب ليبيا، على الجابون، بهدفين مقابل هدف، ليتصدر ترتيب المجموعة.

وسبق لمنتخبي مصر والجابون، أن تقابلا 3 مرات، كانت الأولى رسمية منذ 27 عاما، وبالتحديد فى بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 1994، وتمكن الفراعنة من الفوز 4-0، كما تقابلا فى لقائين وديين، الأول كان عام 2002 وفازت مصر 4-0، والثاني فى عام 2004 وفازت مصر 2-0.

ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، برفقة منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

واحتل منتخب ليبيا، صدارة ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، رغم فوز منتخبنا الوطني على أنجولا، بهدف دون مقابل، الأربعاء الماضي.

الكلام فى التريند إيه؟.. إعلان حسام البدري قائمة المنتخب ولاعبي الأهلي  والزمالك تتصدر ترند "جوجل".. انتقال كيليان مبابي من باريس إلى ريال مدريد فى  المقدمة.. واقتراب انضمام رونالدو إلى مانشستر سيتي يشغل

شوبير مدافعًا عن حسام البدري: الظروف سبب أداء منتخب مصر الضعيف

علاء نبيل: أداء المنتخب «سيء» منذ تعيين البدري مدربًا.. ولست متفائلًا بالفترة المقبلة

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد