سلمان الفرج.. هل يغيب قائد السعودية عن كأس العالم 2022؟

تعرض سلمان الفرج، نجم المنتخب السعودي، للإصابة خلال مباراة أيسلندا الودية، ضمن استعدادات الأخضر السعودي لخوض غمار كأس العالم 2022 بقطر.

وبات غياب قائد المنتخب السعودي عن كأس العالم هاجسًا لدى الشارع الرياضي السعودي قبل أقل من أسبوعين على انطلاق المونديال، و16 يومًا على أول مباراة يخوضها الأخضر في العرس العالمي ضد نظيره الأرجنتيني على ستاد لوسيل.

وتباينت الآراء حول الحالة الصحية للفرج بعد الإصابة التي تعرض لها، وذلك وفق الفحوصات الأولية، التي أُجريت للاعب عقب المباراة الودية، التي انتصر فيها الأخضر السعودي بهدف نظيف.

تعليق الإعلامي طارق النوفل

وقال الإعلامي الرياضي السعودي طارق النوفل إن إصابة سلمان الفرج لاعب المنتخب الوطني هي 'أسوأ ما يمكن أن تسمعه' قبل انطلاق كأس العالم بقطر، حسب تعبيره.

ومن جهته، قال الإعلامي الرياضي السعودي فهد الروقي إن لاعب المنتخب الوطني الأول سلمان الفرج تعرض لكدمة في الكتف لكنها لن تعيقه عن المشاركة في كأس العالم 2022، وذلك وفقًا لما ذكره لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة سعودية.

وقال الروقي: 'الفحوصات الأولية للإصابة بكدمة في الكتف مطمئنة في لقاء أيسلندا عصر اليوم بشكل كبير ولكن ليس بشكل أكيد، وسينتظرون التقارير الطبية ونتائج باقي الفحوصات غدًا الاثنين لزيادة الطمأنينة'.

تفاصيل التشخيص المبدئي لإصابة سلمان الفرج

ومنذ ساعات قليلة، أفادت صحيفة 'الرياضية' السعودية، أن الفحص المبدئي للاعب سلمان الفرج، أوضح إصابته بكدمه في الكتف، وعلى أن يجري فحوص إضافية، للتأكد من سلامته.

وبدوره، كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن إصابة سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسيطة، حيث شُخصت مبدئيًا على أنها ليست خلع في الكتف، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مواجهة الأخضر الودية أمام أيسلندا، اليوم الأحد.

وقال المسحل: 'إن شاء الله إصابة الفرج بسيطة وننتظر التقرير الطبي، ولن نستعجل عليه، ومبدئيًا الإصابة ليست خلع في الكتف'.

وأشار المسجل إلى أن إصابة الفرج، التي تعرض لها مختلفة عن السابقة وأتمنى ألا تعيقه عن المشاركة مع زملائه في المونديال'، وذلك نقلًا عن موقع 'الرياضية' السعودي.

أول تعليق من سلمان الفرج

وبدوره خرج اللاعب ليعلق على ما تعرض له من إصابة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

ونشر سلمان الفرج، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، علّق عليها قائلًا: 'الله يسلمكم جميعا.. ويارب تكون إصابتي بسيطة إن شاء الله'.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض غمار كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيخوض أول مواجهة في البطولة بعد 16 يومًا من الآن.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وسيستهل الأخضر مشواره في المونديال بمواجهة الأرجنتين في 22 نوفمبر، ثم يواجه منتخب بولندا في 26 نوفمبر، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة المكسيك في 30 نوفمبر.

تفاصيل إصابة قائد منتخب السعودية سلمان الفرج.. وموقفه من اللحاق بالمونديال

كأس العالم 2022| 8 منتخبات تلعب دور «الغائب الحاضر» في المونديال