أول تعليق من سلمان الفرج بعد إصابته خلال مباراة السعودية وأيسلندا الودية قبل كأس العالم

أعرب سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي، عن أمنياته بأن تكون إصابته خفيفة ولا تحرمه من الدفاع عن قميص الأخضر بكأس العالم 2022، وذلك نقلًا عن موقع 'سعودي' المحلي.

ونشر سلمان الفرج، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، علّق عليها قائلًا: 'الله يسلمكم جميعا.. ويارب تكون إصابتي بسيطة إن شاء الله'.

إصابة سلمان الفرج

وتعرض سلمان الفرج للإصابة، خلال المباراة الودية، التي جمعت منتخب بلاده ضد أيسلندا، ضمن تحضيرات الأخضر لكأس العالم، والتي انتصر خلالها المنتخب السعودي بهدف نظيف.

وواجه سلمان الفرج، تدخلًا عنيفًا من جانب أحد لاعبي أيسلندا، ليسقط اللاعب على كتفه، الأمر الذي أدى إلى خروجه من اللقاء ونزول أيمن يحيى بدلا منه.

تفاصيل التشخيص المبدئي لإصابة سلمان الفرج

وفي وقتٍ لاحقٍ، كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن إصابة سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسيطة، حيث شُخصت مبدئيًا على أنها ليست خلع في الكتف، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مواجهة الأخضر الودية أمام أيسلندا، اليوم الأحد.

وقال المسحل: 'إن شاء الله إصابة الفرج بسيطة وننتظر التقرير الطبي، ولن نستعجل عليه، ومبدئيًا الإصابة ليست خلع في الكتف'.

وأشار المسجل إلى أن إصابة الفرج، التي تعرض لها مختلفة عن السابقة وأتمنى ألا تعيقه عن المشاركة مع زملائه في المونديال'، وذلك نقلًا عن موقع 'الرياضية' السعودي.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض غمار كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيخوض أول مواجهة في البطولة بعد 16 يومًا من الآن.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وسيستهل الأخضر مشواره في المونديال بمواجهة الأرجنتين في 22 نوفمبر، ثم يواجه منتخب بولندا في 26 نوفمبر، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة المكسيك في 30 نوفمبر.

تفاصيل إصابة قائد منتخب السعودية سلمان الفرج.. وموقفه من اللحاق بالمونديال

كأس العالم 2022| 8 منتخبات تلعب دور «الغائب الحاضر» في المونديال