«سلميلي على النبي محمد».. أب يودع ابنته ويوصيها عقب استشهادها في قصف الاحتلال

بعث والد شهيدة فلسطينية من الأطفال الذين سقطوا؛ جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا التابع لقطاع غزة.

رسالة أب لابنته شهيدة غزة

وفي مشهد أليم، وقف الأب حاملا طفلته، وأوصاها وصية ترسلها للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث علق الأب في الفيديو قائلا: «تسلميلي على حبيب الأمة محمد صلى الله عليه وسلم، قولي له أبي يحبك كتير أكثر من الدنيا ومني».

والتقط الأب صورة سيلفي سماها بالوداع الأخير لابنته، بملامح مكلومة يكسوها الصبر والثبات.

وردد والد الطفلة قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل،  الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ذي الجلال والقوة».

مجازر خان يونس

في سياق متصل، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجازر في خان يونس بغزة، وهناك اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شرق القطاع، يسمع أصواتها على مدار الساعة، خصوصا فى المناطق الشرقية.

وأضافت أن هناك تقدما للآليات العسكرية الإسرائيلية في دير البلح بقطاع غزة، والاحتلال يستهدف مناطق جباليا والشجاعية والتفاح بغزة، ويقتحم أحياء سطح مرحبا في البيرة ومحيط مخيم قلنديا.

وتابعت أن جيش الاحتلال ينوي توسيع المنطقة العازلة، ما بين الأراضي الفلسطينية المحتلة وبين قطاع غزة، وهذا التوسيع يجري تطبيقه على أرض الواقع، بالإضافة إلى إخلاء المناطق الغربية، وتقطيع أوصال قطاع غزة، وفصل الجنوب عن وسط مدينة غزة.

ولفت إلى أن جيش الاحتلال الأن يخطط للدخول لمخيم جباليا، ويستهدف دائما المناطق المكتظة بالسكان وهناك إطلاق نار كثيف، وانفجارات متتالية شمالي مدينة غزة، كما يشن أحزمة نارية فى بيت لاهيا، ومحيط مستشفى كمال عدوان.