سلوى عثمان باكية: لحظة بشعة أنك تشوفي والدك وهو بيموت

كشفت الفنانة سلوى عثمان اللحظة الأصعب التي مرت بها في حياتها، وموقفها من تبني الأطفال، معلقة: «أنا حاسة أن الفن هو ابني، أو ده اللي طلعت بيه من الدنيا».

قالت سلوى عثمان عبر تصريحات تلفزيونية، إنها لم تفكر في التبني وزوجها لا يحتاج أولاد، أما لحظة وفاة والدها هي الأصعب بالنسبة لها.

تصريحات سلوى عثمان

وأوضحت وهي منهارة بالبكاء أنها لم ترى والدتها عند وفاتها، لكنها شاهدت والدها عند وفاته، مضيفة: «كانت لحظة بشعة أنك تشوفي والدك وهو بيموت، وكانت لحظة قاسية»

وتابعت سلوى عثمان: «كنت عايزة أدخل أشوف بابا أثناء الغُسل، كنت عايزة أكون جنبه أطول فترة، لكن شقيقي هشام منعني من الدخول عليه أثناء الغُسل، ودخلت بعدها لأودع والدي، شكله كأنه بيبي صغير مش راجل كبير، وقبلته كثيرًا وكان وجهه بارد، هي لحظة بشعة ربنا ما يكتبها على حد».

أحمد العوضي وسلوى عثمان

سلوى عثمان سلوى عثمان

سلوى عثمان وأحمد العوضي

وقالت سلوى عثمان إنها ضربت أحمد العوضي بالقلم ضمن أحداث مسلسل حق عرب بشكل حقيقي، بالرغم من أنه يرفض الضرب في أعماله الفنية، لكنه فنان ويريد أن يقدم العمل الفني بأفضل صورة للجمهور، مضيفة: «العوضي مزعلش من القلم لكنه اتخض، ولم يتصور أن القلم سيكون بهذه القوة، هو قالي محدش ضربني قبل كدة بالقلم لكنه افتكر أن ياسمين عبدالعزيز ضربته بالقلم في أحد المسلسلات، وقالي ياسمين إيدها بتلسع، أنتي إيدك بتوجع».

ومن بين الأسرار التي كشفتها، أنها خضعت لرجيم البيض منذ سنوات، حيث عاشت لمدة 3 شهور تتناول البيض المسلوق فقط، وكان وزنها في هذه الفترة 67، وفقدت 13 كيلو من وزنها لتصل إلى وزن 54 كيلو، واختتمت قائلة: «كل حد يشوفني يقولي انتي مالك تعبانة؟ فقررت توديع الريجيم القاسي، وخلال السنوات الأخيرة كنت أعمل ريجيم لفترات».