سلوى عثمان لـ صدى البلد عن رمضان كريم 2: العمل مع سيد رجب متعة وبيننا كيميا

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن كواليس تجربتها مع الفنان سيد رجب في مسلسل رمضان كريم 2 الذي يعرض في دراما رمضان 2023 على شاشة قناة صدى البلد الفضائية.

سلوى عثمان: ممثل من العيار الثقيل

وقالت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، إن العمل مع الفنان سيد رجب له متعة خاصة مؤكدة أنه ممثل من العيار التقيل وشخصية جميلة داخل التصوير وخارجه.

سلوى عثمان: سيد رجب دايما بفرفش اللي حوليه

وتابعت سلوى عثمان: العمل سيد رجب متعة وشخصية جميلة جدا وممثل جامد وهايل وشخصية جميلة جوه الشغل وبره الشغل، وبيتعامل كأنه أخ، ومش بيزعل حد خالص، ودايما بيفرفش اللي حوليه ضحك.

وأضافت سلوى عثمان في تصريحاتها الخاصة لـ صدى البلد: أتمنى يجمعنا أعمال تانية كتير بعد رمضان كريم 2، موضحة: فيه دويتو بينا وكيميا تجمعنا ببعض، وبنكون مستمتعين بالشغل مع بعض لأننا متفاهمين، وأي حد منا بيضيف للتاني.

مفاجآة الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم 2 مفاجأة بظهور خاص للفنان الكبير الراحل محمود الجندي في أولى حلقات العمل الذي يذاع طوال شهر رمضان على شاشة قناة صدى البلد .

أسرة مسلسل رمضان كريم 2

وضم فريق عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وهو من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، عفاف مصطفى وآخرين.

ملخص مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى

ملخص مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2..كريم عفيفي يرفض الزواج وغيرة نجلاء بدر

ملخص الحلقة 3 مسلسل رمضان كريم 2 .. مشادة كلامية بين سيد رجب وزوجته