مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى .. احتفالات وظهور محمود الجندي

مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى حققت تفاعل كبير من الجمهور، حيث يأتي الموسم الجديد بعد غياب حوالي 6 سنوات عن الجزء الأول.

مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى بدأت باستعداد أهل الحارة لحلول شهر رمضان، من خلال مظاهر الاحتفال وتعليق الزينة.

مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى ظهر بها الفنانة القديرة إنعام سالوسة بشخصية الخالة نفسية، التي تجمع مبالغ من أهالي المنطقة لزينة رمضان.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى

أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى شهدت موقف كوميدي بين الفنان محمد لطفي (سامي)، والفنان سيد رجب (رمضان)، حيث سأله عن سبب وجود ورق بفرة في سيارته التي يعمل عليها، وفي مشهد آخر بين سلوى محمد علي وابنها كريم عفيفي جاء في الخلفية صورة لوالده الفنان الراحل محمود الجندي.

أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى قالت خلالها سلوى عثمان لزوجها سيد رجب وهي تتذكر بعض من رحلوا عنهم وتوفوا: «البيت فضي علينا يا رمضان»، والعاملون عند المعلمة سميرة وهي الفنانة سلوى خطاب، يوزعون اللحوم والأغذية على أهالي المنطقة بمناسبة شهر رمضان.

مسلسل رمضان كريم 2

رمضان كريم 2 يتصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، قبل يوم من عرضه ضمن موسم رمضان 2023، وكشف الفنان سيد رجب وأبطال العمل تفاصيل الجزء الثاني.

مسلسل رمضان كريم 2 تحدث عن كواليسه الفنان سيد رجب، موضحًا أن له معزة كبيرة في قلبه منذ مشاركته في الموسم الأول منذ عام 2017.

قال سيد رجب عن مسلسل رمضان كريم 2 في تصريحات تلفزيونية له: «الجزء الثاني يختلف تمامًا لأن به علاقات جديدة ومليء بالكوميديا».

سيد رجب مسلسل رمضان كريم 2

وقال كريم عفيفي عن مسلسل رمضان كريم 2 إن كوميديا الجزء الثاني من العمل بها ارتجال وبعضها من خارج النص، مضيفًا: «الجو العائلي مسيطر على الكواليس وهناك حالة حب بين الفنانين والمخرج في العمل مثل الموسم الأول».

وأشارت الفنانة نجلاء بدر إلى أن المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، طبيعية ولا يوجد أكشن، ويضم حالات إنسانية أكثر من الموسم الأول، بينما علقت الفنانة سلوى عثمان عن مشاركتها بالعمل، لافتة إلى أن شخصيتها اختلفت عن الجزء الأول، وتغيرت اهتماماتها مع تغير الشخصيات.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

رمضان كريم 2 مليء بالكوميديا.. سيد رجب وأبطال العمل يكشفون مفاجآت الجزء الثاني

بعد 6 سنوات .. مفاجأة وراء عودة مسلسل رمضان كريم بجزء ثاني

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023.. تعرف على قائمة الأبطال كاملة

برومو مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور الراحل محمود الجندي وخروج خميس من السجن

طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف