مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023.. تعرف على قائمة الأبطال كاملة

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، حيث يستأنف أبطال العمل التصوير لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث أن مسلسل رمضان كريم من الأعمال التي حققت نجاحًا في موسمها الأول.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يستأنف المخرج سامح عبد العزيز، تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، إذ يشهد الجزء الثاني العديد من التطورات والتطورات في الأحداث، حيث مر أكثر من خمس سنوات على عرض الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

شخصيات جديدة من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

ويشهد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، ظهور شخصيات جديدة مثل الفنان بيومي فؤاد والفنانة بدرية طلبة، إذ يُجسدان شخصيتي زوجان يعيشان في الحارة، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

قائمة أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، عفاف مصطفى وآخرين.

نجوم اعتذروا عن المشاركة في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

هناك نجوم شاركوا بالموسم الأول من مسلسل رمضان كريم عام 2017، إلا أنهم اعتذروا عن المشاركة في الموسم الثاني، وهم الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان شريف سلامة والفنانة سهر الصايغ، والفنانة روبي طليقة المخرج سامح عبد العزيز.

أعمال نور النبوي في موسم مسلسلات رمضان 2023

عودة البارون لـ حسين فهمي.. طرح برومو أول مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد عبد العزيز يعتذر عن صيد المغارب لهذا السبب

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر عائشة بن أحمد بمسلسل معاوية بن أبي سفيان

مسلسلات رمضان 2023 .. بيت السيدة يعيد حسن يوسف للدراما بعد غياب