طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، البوستر الرسمي الأول للعمل وأبطاله وهم 14 نجم ونجمة يشاركون به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يضم بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني كلًا من الفنان سيد رجب، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، ونجلاء بدر، وويزو.

وظهر على بوستر مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، المقرر عرضه في رمضان 2023، كلًا من بدرية طلبة، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وسامي مغاوري، وسلوى عثمان، وأحمد صيام، وإسماعيل فرغلي، وعمرو عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، حيث يستأنف أبطال العمل التصوير لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث أن مسلسل رمضان كريم من الأعمال التي حققت نجاحًا في موسمها الأول.

يستأنف المخرج سامح عبد العزيز، تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، إذ يشهد الجزء الثاني العديد من التطورات والتطورات في الأحداث، حيث مر أكثر من خمس سنوات على عرض الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017.

بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسل رمضان كريم 2

ويشهد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، ظهور شخصيات جديدة مثل الفنان بيومي فؤاد والفنانة بدرية طلبة، إذ يُجسدان شخصيتي زوجان يعيشان في الحارة، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، عفاف مصطفى وآخرين.

هناك نجوم شاركوا بالموسم الأول من مسلسل رمضان كريم عام 2017، إلا أنهم اعتذروا عن المشاركة في الموسم الثاني، وهم الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان شريف سلامة والفنانة سهر الصايغ، والفنانة روبي طليقة المخرج سامح عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023.. تعرف على قائمة الأبطال كاملة

التحضير للجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» مع المخرج سامح عبد العزيز

 

كريم مغاوري لـ صدى البلد: مشارك في مسلسل الحاج إكسلانس في رمضان 2023 وسعيد بردود الفعل على تياترو

محمد رمضان من ندوة تكريمه: الجميع يتحامل عليّ وعادل إمام عمل مدرسة المشاغبين وهو في سني

20 صورة من افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والتكريمات.. حميدة مع عائلته وزينة تساند رمضان