سلوى محمد علي: طلبت الزواج من هذا المخرج وكنت كومبارس في «مرسيدس»

كشفت الفنانة سلوى محمد علي أسرار من حياتها الشخصية والمهنية، في ندوة ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة بدورته الـ 25.

قالت سلوى محمد علي عن عن قصة زواجها من المخرج محسن حلمي: «في هذا التوقيت قبل مقابلة المخرج محسن حلمي كنت أرغب في تكوين أسرة وعائلة وعندما قابلت محسن قال لي نتجوز ولا نشتغل مع بعض قلت له نتجوز طبعًا.. وتزوجنا في مسرحية المحبظاتية وأنجبنا بنتين وقت مسرحية فرقع لوز والبنتان دخلتا المدرسة فى مسرحية هبط الملاك في بابل».

قصة زواج سلوى محمد علي

وتابعت: «والبنتان دخلتا الجامعة في مسرحية أوبرا 3 بنسات»، موضحة أن الأمومة سبب دراستها للنقد الفني.

وأضافت الفنانة سلوى محمد علي: «هذه المرحلة كنتُ لا أعمل فيها بسبب الأمومة، وقررت وقتها دراسة النقد الفني في معهد السينما، وكان دفعتي الناقد الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط استفدت كثيرًا في هذه المرحلة لأني تعلمت الكثير من أساتذتي في المعهد، وكانت هناك كثير من الشخصيات المهمة المؤثرة في حياتي مثل الفنانة عايدة عبد العزيز ونهاد صليحة وفخري القسطندي ومحسن توفيق وغيرهم».

سلوى محمد علي سلوى محمد علي

بدايات الفنانة سلوى محمد علي

وفيما يخص بداياتها الفنية، أوضحت أنها بدأت مع المخرج يسري نصر الله وناهد نصر الله في فيلم مرسيدس، معلقة: «كنت كومبارس في الفيلم ووجدت تعامل راقي من المخرج يسرى نصر الله الذي تعامل مع كل الكومبارسات بشكل راقي».

وأشارت سلوى محمد علي إلى أنها لا تصنف كنجمة صف أول، فهي تذهب لتأدية أدوارها فقط، أما النجم يتحمل مسؤولية كبيرة.

جنازة والدة سلوى محمد علي جنازة والدة سلوى محمد علي

سلوى محمد علي سلوى محمد علي