تكريم المايسترو سليم سحاب في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية

نال المايسترو المصري العالمي سليم سحاب تكريمًا خاصًا في حفل افتتاح الدورة الثامنة من المهرجان التونسى أيام قرطاج الموسيقية، إذ تسلم سليم سحاب درع التميز تقديرًا لمشواره الفني المشرق والممتد من وزيرة الثقافة التونسية حياة قطاط القرمازي ومديرة المهرجان الفنانة درصاف الحمداني على مسرح دار الأوبرا بمدينة الثقافة.

تكريم المايسترو سليم سحاب

تكريم المايسترو سليم سحاب في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، جاء باعتباره أحد أهم الموسيقيين فى الوطن العربى حيث نجح فى وضع بصمات بارزة بمجال الموسيقى العربية شملت عدة مسارات منها اعادة احياء التراث وصياغته بصورة مبتكرة ومختلفة، واكتشاف.

تكريم سليم سحاب

كما قدم المايسترو سليم سحاب، أصوات مميزة اصبحوا نجومًا لامعة فى عالم الطرب بجانب تأسيس فرق متخصصة فى مصر ولبنان وانشاء مؤسسات معنية باكتشاف ورعاية المواهب في مجالات الغناء والعزف على الآلات الشرقية والتلحين.

مهرجان أيام قرطاج الموسيقية

جدير بالذكر أن مهرجان أيام قرطاج الموسيقية يعد منصة لالتقاء المبدعين الموسيقيين والتبادل الفني والثقافي والتعريف بالأعمال الموسيقية والمشاريع الجديدة وإبراز أصحاب المواهب الموسيقية الصاعدة ودعمهم في الترويج لأعمالهم والتعبير عن انفسهم ، وجاءت دورته الثامنة بمشاركة 40 عرضا فنيا متنوعا من 18 دولة عربية وأفريقية وأوروبية وتستمر فعالياتها حتى 28 يناير الجاري وتشارك مصر بها من خلال فريق مسار إجباري.

سليم سحاب يوجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

سليم سحاب .. علاج المايسترو من تليف الرئة بالمنزل بعد تعافيه من كورونا

نقل المايسترو سليم سحاب وزوجته للعناية المركزة بعد إصابتهما بكورونا

ابنة أحمد راتب تكشف لقناة صدى البلد كواليس آخر عيد ميلاد احتفل به

تطورات الحالة الصحية للموسقيار حلمي بكر.. خاص