سماء إبراهيم تكشف الحالة الصحية لوالدتها

كشفت الفنانة سماء إبراهيم الحالة الصحية لوالدتها، بعد أن تعرضت لوعكة صحية تسببت في غيابها عن تسلم جائزتها كأفضل ممثلة دور ثاني عن مسلسل موضوع عائلي في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، والذي أقيم الخميس 24 أغسطس في مدينة العلمين.

سماء إبراهيم تكشف الحالة الصحية لوالدتها

كتبت سماء إبراهيم، قصة مصورة عبر حسابها بموقع انستجرام: 'الحمد لله أمي في تحسن بإذن الله، دعواتكم لها دين في قلبي لحضراتكم جميعا.. شكرًا على المحبة الصادقة'.

سماء إبراهيم ووالدتها

كشفت الفنانة سماء إبراهيم تطورات حالة والدتها الصحية، وطالبت الجمهور والمتابعين بالدعاء لها، قائلة: «أرجوكم الدعاء لوالدتي».

وتابعت الفنانة سماء إبراهيم عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي، بموقع فيس بوك، قائلة: «هي في غرفة العمليات الآن، وبإذن الله خيرًا».

وأضافت: «دعواتكم للخالق الشافي المعافي، بأن يشفي أمي وكل مريض إن شاء الله».

وكانت قد كتبت في منشور لها قبل أيام: «الحمدلله.. أسألكم الدعاء لأمي.. مازالت في المستشفى والحالة الصحية حرجة ومؤلمة ولكنها دائمًا تحمد الله وتشكره ونحن لا نملك إلا الدعاء فإن الله هو القادر الرحيم الشافي المعافي».

سماء إبراهيم ووالدتها

تطورات حالة والدة سماء إبراهيم

وكتبت أيضًا: «غدًا إن شاء الله جراحة في جسدها الضعيف المليء بالإيمان فأرجوكم دعواتكم من القلب بالشفاء لها ولكل مريض.. الحمدلله دومًا».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سماء إبراهيم كان مشاركتها في بطولة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، مع الفنان ماجد الكدواني والفنان محمد شاهين والفنانة رنا رئيس وآخرين.