سماء إبراهيم توجه رسالة خاصة بعد وفاة والدتها

حرصت الفنانة سماء إبراهيم على توجيه رسالة شكر لكل من قدم لها واجب العزاء في والدتها التي رحلت عن عالمنا خلال الأيام الماضية.

سماء إبراهيم توجه رسالة خاصة

كتبت الفنانة سماء إبراهيم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الحمد لله، كل كلمات الشكر لن تعبر عن تقديري لكل من واساني وقام بتعزيتي'.

وتابعت: 'شكرااا من القلب و تقبل الله دعائكم، اخجلتوني وطمئنتوا القلب برسائلكم المليئة بالمحبة و الدعاء'.

آخر أعمال سماء إبراهيم

وعلى جانب أخر تحدثت سماء إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عن مشاركتها في فيلم مقسوم أمام ليلى علوي وحرص المخرجة كوثر يونس على القراءة الجيدة والاهتمام بكل التفاصيل من أسباب حماسها للمشاركة في العمل.

وتابعت: «الكواليس حسستني بدفا كبير وأني أكون صديقة ليلى علوي وشيرين رضا لوحده كفاية أني أكون مبسوطة.. أما دور رانيا منذ المكالمات الأولى لإخباري بالدور كنت فرحانة وعاملة زي الطفل المتشعبط».

واستكملت سماء إبراهيم حديثها عن المشاركة في فيلم مقسوم: «كنت متحمسة أني أذاكر لأن التحدي كان لطيف ممتزج بين السهل والصعب وأحببت رانيا كونها شريحة متكررة جدًا بجانب وجود الأغاني والموسيقى».

وأضافت: «فيلم مقسوم يتضمن جانب من الإنسانيات والرضا الداخلي والبساطة والسعادة من أبسط الأمور.. وطاقة إيجابية من قعدة أصحاب.. الدور قد يبدو بسيط لكنه ليس بسيطًا بالمرة وهو من نوعية السهل الممتنع».