سماء إبراهيم في ظهور نادر منذ 32 عامًا في مسلسل ضمير أبلة حكمت

سماء إبراهيم استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية وذلك من خلال الموسم الأول والثاني من مسلسل موضوع عائلي، إذ ظن الجمهور أن انطلاقة سماء إبراهيم من خلال هذا العمل، لكن لا يعلم البعض أنها ظهرت على الشاشة منذ أكثر من ثلاثين عامًا.

سماء إبراهيم في مسلسل ضمير أبلة حكمت

نشرت صفحة تحمل اسم سماء إبراهيم على فيسبوك، صورة نادرة للفنانة سماء إبراهيم وهي تعزف على الدرامز في أحد مشاهد مسلسل ضمير أبلة حكمت، الذي عُرض عام 1991، وكانت بطلته الفنانة فاتن حمامة.

تفاعل الجمهور والممثلين مع صورة سماء إبراهيم في مسلسل ضمير أبلة حكمت، وكتبوا لها: 'لكل مجتهد نصيب'، و'معقول، ضمير ابلة حكمت، هتفرج للمرة المليون وهركز'، و'الله معقولة انتي فنانة موهوبة من صغرك، ربنا يحفظك ويبارك فيكي وتمتعيني بفنك الجميل الطبيعي بعفويتك ياقمر يا سكره'.

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

جدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلى مكون من 12 حلقة، وهو من بطولة الفنان رنا رئيس، ماجد الكدواني، سما إبراهيم، محمد شاهين، طه الدسوقى، ايناس كامل، محمد القس، محمد رضوان، داليا الخولى، حسام داغر، مريم الجندى، وضيوف الشرف في مسلسل موضوع عائلي أمينة خليل، شيرين رضا، ومحمد سلام، عبد الرحمن أبو زهرة، وانضمت الفنانة اللبنانية نور للموسم الثاني، العمل من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

طه دسوقي يتحدث عن مسلسل موضوع عائلي: «تعلمت على يد ماجد الكدواني الإنسانية».. خاص

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

ماجد الكدواني يعلن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي .. فيديو

ماجد الكدواني عن مسلسل موضوع عائلي: الكوميدي الإنساني محبوب في البيوت.. فيديو

ماجد الكدواني يتعاقد علي البطولة المطلقة لمسلسل «موضوع عائلي»