«سماح» استعانت بشقيقها لضرب زوجها فسقط بطعنة في الصدر: «جاي بيتي يموتني»

'إلحقني يا سامي جوزي هيموتني'.. بمجرد سماع أُذن 'سامي' صوت شقيقته 'سماح' وهي تصرخ تطالبه بالحضور إلى شقتها في منطقة كرداسة، بعدما دخلت في خلافات مع 'أبوالعيال' في معركة حامية الوطيس. استعان الأخ باثنين من أصدقائه وذهب على الفور إلى شقيقته.

من منطقة الجيارة، إلى منطقة كرداسة قطع الشاب الثلاثيني طريقه من أجل اللحاق بشقيقته، وما إن وصل الثلاثة اعتدوا على الزوج بالضرب محدثين إصاباته في أنحاء متفرقة بالجسم.

لم يجد الزوج حلا من الهروب من المعركة التي دبت داخل شقته، إلا اللجوء إلى مواجهة الثلاثة بسلاحه الشخصي أحضره من المطبخ، 'سكين'، حاول الزوج الدفاع عن نفسه وبادل ضربات المعتدين عليه فأصاب شقيق الزوجة بجرح نافذ نُقل على إثرها للمستشفى.

وقال المتهم سائق في عقده الخامس من العمر، أن كان هناك خلافات أسرية بينه وبين زوجته، فتعدى عليها بالضرب، فاتصلت بشقيقها، وعندما جاء حدثت مشادة كلامية بيننا، فتعدت زوجتي وشقيقها عليا، 'فدافعت عن نفسي، واستليت سكينا من المطبخ وأصابت شقيقها، مكنتش اقصد'

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تعدى على زوجته بالضرب وأسفر عن إصابتته بسحجات وكدمات وخدوش، فاستعانت بشقيقها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تعدت الزوجة وشقيقها بضرب الزوج، مما دفعه أن يستل (سكينا)، وتعدى بالضرب عليهما، مما أسفر عن إصابة الشقيق بجرح طعني في الصدر، «جاي بيتي يموتني».

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة ربة منزل بجروح، وإصابة شقيقها بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في كرداسة.

بإجراء التحريات، تبين أن سائقا زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

بسبب ضرب زوجها.. ربة منزل تنهي حياتها بالقفز من شرفة منزلها بالبراجيل

«سماح» استعانت بشقيقها لضرب زوجها فسقط بطعنة في الصدر: «جاي بيتي يموتني»