«سمكرية البني آدمين».. تفاصيل ضبط سيدة تدعي قدرتها على العلاج الطبيعي بشهادة الدبلوم

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن انتشار بعض الفيديوهات لسيدة تقوم بمعالجة بعض الأشخاص تحت مسمى «سمكرية البني الآدمين.. أجدع بنت في مصر».

بالفحص تبين أن السيدة المذكورة حاصلة على دبلوم تجارة وقامت بإنشاء مركز طبى للعلاج الطبيعي «بدون ترخيص» كائن «بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة» وقيامها بالنصب على المواطنين بالإدعاء بقدرتها على علاجهم علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري، على غير الحقيقة، وذلك من خلال نشر بعض مقاطع الفيديو على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بقصد تحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمقر المركز المشار إليه وتم ضبط «4 أجهزة علاج طبيعي تُستخدم في عمليات المساج، والأدوات المستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعى لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء،  دفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي، نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية، هاتف محمول».

وبفحص الهاتف المحمول المضبوط تبين أنه يحوي العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي المشار إليه تتضمن قيامها بعمل كورسات علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سمكري البني آدمين .. ساندي : «هعيش بإعاقة بسبب مختل .. رقبتي باظت»

حبس سمكري البني آدمين 15 يوما.. واستدعاء المغنية ساندي

مفاجأة في قضية سمكري البني آدمين.. المركز مرخص والمتهم حاصل على دورات علاج طبيعي مجهولة