سموحة يعلن التعاقد مع مهاجم الأهلي

أعلن نادي سموحة السكندري، التعاقد مع فهد جمعة مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

واستعرضت الصفحة الرسمية لنادي سموحة عبر «فيس بوك» صورة فهد جمعة وعلقت: «قناص.. سريع.. لا يرحم فرائسه، هجوم الفريق في آمان، أهلا بك في نادي سموحة يا فهد».

فهد جمعة فهد جمعة

فهد جمعة فهد جمعة

سموحة يعلن التعاقد مع مهاجم الأهلي

سموحة يعلن ضم رمضان بيكهام من الأهلي

وكان نادي سموحة، قد أعلن استعارة أحمد رمضان بيكهام، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

ونشر نادي سموحة، عبر الصفحة الرسمية للنادي، صورة للاعب أحمد رمضان بيكهام جناح أيمن فريق الأهلي، وعلقت عليه: «أهلًا بك في نادي سموحة يا بيكهام».

وكان بيكهام قد تلقى عدة عروض محلية الفترة الأخيرة من الأندية التي أبدت رغبتها في ضم ظهير أيمن الأهلي، وأن الجهاز الفني يعتمد على محمد هاني وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى.

سموحة يعلن ضم رمضان بيكهام من الأهلي

سموحة يعلن ضم رمضان بيكهام من الأهلي سموحة يعلن ضم رمضان بيكهام من الأهلي

فرج عامر: سنضم لاعب مفاجأة من الأهلي.. فيديو

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد صرح بأن سموحة سوف يحصل على لاعب مفاجأة من النادي الأهلي، يكون في مركز الفريق يحتاج إليه، وفي نفس الوقت يكون لدى الأهلى بديل واثنين له ويريد له المشاركة في الدوري.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلان عن الصفقات يكون بعد انتهائها حتى لا تفشل.

وأردف فرج عامر ، رئيس نادي سموحة ، أن نادي سموحة لا يقدر على  استعارة  طاهر أو كهربا من النادي الأهلي، موضحا أن هذان اللاعبين يحصلان على مقابل كبير على سموحة؛ لأنهم لاعبين كبار والنادي لا يستطيع تحمل نفقاتهم، معلقا «أجورهم مثل نادي سموحة كله».

واختتم أنه جلس مع الكابتن محمود الخطيب وأنهيا اتفاق حسام حسن، وبعدها طلب من بيبو التقاط صورة ولكن الأخير رد «بلاش يا عم الحركات بتاعتك دي»، حيث إنه تم الاتفاق أن يكون الإعلان من جانب الأهلي.

سموحة سموحة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فرج عامر: أغلى لاعب في سموحة بـ2.5 مليون جنيه.. فيديو

أحمد مجاهد: اللوائح ظلمت سموحة.. ووارد تغيير شكل درع الدوري.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=K6Wd2VADppE