سموحة يفتح باب التفاوض مع ناصر ماهر لضمه من الأهلي بعد فشل انضمامه لبيراميدز

دخل نادي سموحة، على خط المفاوضات مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات ناصر ماهر لاعب خط وسط الفريق الأحمر، لتعويض رحيل أحمد عبدالقادر، بعدما أنهت إدارة الأهلي إعارته من سموحة، ليعود مع بداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وجاء قرار فتح باب التفاوض لضم ناصر ماهر، بناءً على توصية من أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري، ليدخل مسؤولي سموحة في مفاوضات لأجل إقناع اللاعب بالعودة إلى الفريق، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي فضلًا عن وضع راتب مغري.

ويحق لسموحة استعارة أحد لاعبي النادي الأهلي ضمن صفقة انضمام حسام حسن إلى صفوف الأحمر، إذ دفع الأخير 18 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة 3 لاعبين للفريق السكندري، وانتهت إجراءات ضم فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام، ثنائي الأحمر، ليبقى لاعبًا ثالثًا وفقًا للعقد المبرم بين الناديين.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت تجميد مفاوضات نادي بيراميدز مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات ناصر ماهر، وذلك بسبب مغالاة المارد الأحمر في سعر الصفقة؛ إذ وقف عرض السماوي عند 8 ملايين جنيه، وهو ما رفضته إدارة الأحمر، التي طلبت 10 ملايين جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب بشكل نهائي.

الأهلي يترقب وصول بيرسي تاو وميكيسوني للانتظام في تدريبات الفريق

الأهلي يتعاقد مع مصطفى البدري من الإنتاج الحربي لمدة 5 سنوات