سموحة يفوز على الأهلي بثلاثية في الدوري

حقق فريق سموحة فوزُا ثمينًا على النادي الأهلي يثلاثية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت منذ قليل على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة 

وجاء الهدف الأول لفريق سموحة عن طريق مروان حمدي، في الدقيقة 9، بعد تسديدة بعيدة المدى عن طريق رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان.

وجاء الهدف الثاني لفريق سموحة  عن طريق عبد الكبير الوادي وفي الدقيقة 45، بعد خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله مصطفى الخواجة ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني بإتجاه عبد الكبير الوادي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وجاء الهدف الثالث عن طريق مروان حمدي وفي الدقيقة 46، من خطأ دفاعي مكرر بشكل غريب من مدافعي النادي الأهلي استغله مروان حمدي ونجح في استخلاص الكرة وانطلق مخترقا لمنطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 59 عن طريق طاهر محمد طاهر، من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها طاهر محمد طاهر برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق حسام حسن في الثواني الأخيرة من المباراة من ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى سموحة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طاهر محمد طاهر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وليد سليمان برأسية تابعها حسام حسن بتسديدة إلى داخل المرمى.

ملخص المباراة

وفي الدقيقة 80، شهدت محاولة هجومية خطيرة جديدة للنادي الأهلي بمجهود فردي من وليد سليمان في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى انهاها بتسديدة قوية تصدى لها الهاني سليمان بشكل رائع.

وفي الدقيقة 70 شهدت، تسديدة سيئة عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي إرتدت من أحد مدافعي سموحة وانتهت معها الخطورة.

وفي الدقيقة 60 شهدت، تسديدة قوية عن طريق طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 50، ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى سموحة، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وليد سليمان برأسية ضعيفة تصدى لها الهاني سليمان بسهولة.

وفي الدقيقة 40، شهدت تسديدة خطيرة عن طريق خالد عبد الفتاح لاعب سموحة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 30، شهدت تسديدة قوية عن طريق مروان حمدي لاعب سموحة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وفي الدقيقة 25، شهدت تسديدة يسارية خطيرة عن طريق محمد شريف لاعب النادي الاهلي من داخل يسار منطقة جزاء سموحة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان.

وشهدت الدقيقة 20، محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بانطلاقة من محمد شريف على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام صلاح محسن المواجه تماما للشباك.

وفي الدقيقة 15، شهدت ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى سموحة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.وشهدت الدقيقة 10، تسديدة بعيدة المدى عن طريق رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان..

شهدت الدقيقة 5، محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بإختراق عن طريق محمد هاني لمنطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الهاني سليمان.

أحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري.. والأكثر مشاركة بالمسابقة الأهلي يلتقي سموحة في الدوري