سموحة يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية في الدوري 

فاز فريق سموحة على الاتحاد السكندري، بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ 18 للدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف فريق سموحة عبدالكبير الوادي لسموحة في الدقيقة 31، قبل أن يضيف محمد متولي الهدف الثاني في الدقيقة 34، ثم عزز مروان حمدي الهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 48، ثم نحح  عبدالكبير الوادي تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقة في الدقيقة 65، ثم أضاف مروان حمدي الهدف الخامس لفريقة والثاني له في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

بينما سجل هدفي فريق الاتحاد السكندري عبدالله نصيب الهدف الأول لفريقة في الدقيقة 65، ثم عزز جوب مابولولو في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: هشام صلاح، عبدالله نصيب، السيد سالم، صبري رحيل.

وسط الملعب: كريم الدين، أحمد مانجا، خالد الغندور، أحمد ميسي.

الهجوم: إبراهيم حسن، مابولولو.

وضم تشكيل سموحة كل من:

حراسة المرمى : الهاني سليمان.

الدفاع: أحمد حكم – رجب نبيل – خالد عبد الفتاح – شريف رضا.

الوسط: حمدي علاء – محمد كناريا – حسين فيصل – صديق أوجولا.

الهجوم: عبد الكبير الوادي - مروان حمدي.

بتلك النتيجة رفع فريق سموحة رصيدة عند النقطة 30 يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة19 يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد الأهلي يفوز على فاب الكاميروني ويتأهل بربع نهائي بطولة أفريقيا لكرة الطائرة الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتصعيد أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال لـ«فيفا»