سمية أبو العينين : مصر بلد الأمن والأمان بجهد الرئيس السيسي.. فيديو

كشفت السيدة سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، تفاصيل وجودهم مع الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، بمؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي.

وقالت السيدة سمية أبو العينين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي نجح في العمل الخيري التنموي على مدار 40 عامًا، مضيفة: «أبو العينين قال أنا ملك أهلي وبلدي لمساعدتهم بمالنا وجهودنا، وهو ما رأيناه اليوم من المشاركين في التحالف».

وأضافت السيدة سمية، أن الرئيس السيسي يشعر بحاجة كل مواطن، والأحداث العالمية الصعبة تجعل الجميع يمر بظروف صعبة، مستطردة: «إن شاء الله تمر هذه الأزمة بسلام، وتبقى مصر هي بلد الأمن والأمان بجهد الرئيس السيسي، والبلد تحتاج لجهود الجميع».

وأوضحت نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، أن عام 2022 كان عام المجتمع المدني، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي طالبهم ببذل المزيد من الجهد في العمل المدني؛ مؤكدة أن ذلك الأمر سيجعلهم يبذلون جهدًا مضاعفًا، متابعة: «إن شاء الله يكون العام المقبل جميل على مصر، ونحتفل جميعا مع الرئيس بتقدم مصر في المجالات الخيرية والتنموية».

واستطردت السيدة سمية أبو العينين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»: «ده أقل شيء نقدمه لبلدنا، وسيتم بذل المزيد من الجهد، ونشكر الرئيس السيسي على زيارة اليوم؛ كان عندنا كلنا كموظفين عيد، وطلبت من الموظفين أن يكون هناك إنجازات كل شهر توازي العام الماضي».