سمية الخشاب: أرفض مشاهدي الجريئة في حين ميسرة.. والتعاون مع محمد رمضان أسعدني

تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان ضمن موسم رمضان قبل الماضي 2021، قائلة: «هنشوف محمد رمضان هيعمل إيه السنادي».

تصريحات سمية الخشاب

تابعت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية قائلة: «أعتقد محمد رمضان هيعمل حاجة حلوه أوي، بس محمد رمضان من غيري هيضيع في مسلسله في رمضان 2023».

واستكملت سمية الخشاب كلامها عن الفنان محمد رمضان: «أنا كنت فرحانه بالتجربة معاه في موسى، هو شخص طيب جدًا وممثل قوي، وسعدت جدًا بالتجربة معاه والنجاح الكبير».

سمية الخشاب ومحمد رمضان سمية الخشاب ومحمد رمضان

سمية الخشاب فيلم حين ميسرة

أعلنت أيضًا رفضها إعادة تقديم مشاهدها الجريئة في فيلم حين ميسرة إذا عُرضت عليها الآن، مضيفة: «أحب لبنان كثيرًا، وشعرت بهزة الزلزال بها وكنت حاسة إني بتمرجح».

وفيما يخص موقف سمية الخشاب من كرة القدم، علقت قائلة: «أتابع المباريات وبحب لعب كريستيانو رونالدو ومشواره، وأنا أحلى من صديقته جورجينا رودريجز بسبب روحي العربية، وفي مصر أشجع النادي الأهلي وأرى أن مجدي عبدالغني أفضل لاعب في تاريخ الأهلي».

شائعات سمية الخشاب

وتابعت: «بيطلع عليّ إشاعات كتير وبيجوزوني ويطلقوني، ولو قررت الزواج أتمنى رجل بمواصفات الرجولة الحقيقية، وأنا معنديش ولاد زي ما بيقولوا، وأنا بحب غادة عبدالرازق جدًا ونتواصل سويًا ومفيش بينا خلافات، ولكن كانت بيننا منافسة في إحدى الفترات، وهي زميلتي في المهنة واحترمها».

واستكملت الفنانة سمية الخشاب قائلة: «لي تجارب في الغناء لكنني كسلت أكمل بعد ما قدمت أول ألبوماتي، وركزت في التمثيل، وأحب أن أكون متنوعة المواهب وأقوم بالتمثيل والغناء وتصميم الأزياء».

سمية الخشاب سمية الخشاب

سمية الخشاب و إدوارد سمية الخشاب و إدوارد

سمية الخشاب سمية الخشاب

عيد الحب 2023 في حياة النجوم.. منى زكي وأصالة يتغزلن في أزواجهن وسمية الخشاب تصدم الجمهور

سمية الخشاب فى عيد الحب: أنا عقلانية رومانسية وبرج الميزان  

10 نصائح من سمية الخشاب: مفيش أمل والجواز في سن الأربعين

سمية الخشاب تحتفل بعيد الحب.. وتوجه رسالة للفتيات

هل تستعد سمية الخشاب لعلاقة عاطفية؟.. رد مفاجئ للفنانة