سمية الخشاب تخرج من سباق رمضان 2023 .. تفاصيل

خرجت الفنانة سمية الخشاب من سباق مسلسلات رمضان 2023، والذي كان من المقرر أن تنافس به من خلال مسلسل أرواح خفية، لكن قررت الجهة المنتجة تأجيله.

تأجيل مسلسل أرواح خفية

يأتي تأجيل مسلسل أرواح خفية عن مسلسلات رمضان 2023 بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير أعمال فنية أخرى، مما ترتب عليه صعوبات في تنسيق المواعيد.

وتنشغل الفنانة سمية الخشاب بطلة مسلسل أرواح خفية، حاليًا بمسرحية «كازينو بديعة»، أما المخرج إبرام نشأت فينافس ضمن الموسم بمسلسل الحاج إكس لانس للفنان محمد سعد عقب انسحاب المخرج محمود كامل.

تفاصيل مسلسل أرواح خفية

تدرس الجهة المنتجة لمسلسل أرواح خفية إدخال بعض التغييرات على قصة مسلسل أرواح خفية ليكون 15 حلقة أو 10 حلقات فقط، ومن المتوقع استئناف التصوير عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

يضم مسلسل أرواخ خفية في بطولته كلًا من سمية الخشاب، ونضال الشافعي، وفراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، ومي الغيطي وآخرين، والعمل من إخراج إبرام نشأت.

أحداث مسلسل سمية الخشاب رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل سمية الخشاب حول لارا معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور، الملاصق لمكان الرحلة وتكتشف مع الوقت أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها، والأرواح ورؤية المستقبل.

سمية الخشاب سمية الخشاب

سمية الخشاب سمية الخشاب

سمية الخشاب سمية الخشاب

سمية الخشاب لـ صدى البلد: «مسرحية كازينو بديعة خدت مجهود كبير وهذا موعد عرضها»

سمية الخشاب تدعم شيرين: ربنا يقويكي ويقومك بالسلامة

سمية الخشاب تفاجئ طلاب الثانوية العامة: رحلة سفر لميامي

سمية الخشاب تتفاعل مع طلاب الثانوية العامة.. صور

سمية الخشاب تنسر صورة قديمة برفقة شيرين عبدالوهاب وتعلق: حبة جنة