سمية الخشاب تستعد لطرح أحدث أغانيها الجديدة أركب على الموجة

تستعد الفنانة سمية الخشاب، لطرح أحدث أغانيها الجددية التي تحمل اسم أركب على الموجة، على قناتها الرسمية على يوتيوب.

سمية الخشاب وأغنية أركب على الموجة

سمية الخشاب نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو من الأغنية، ظهرت فيه أمام حمام السباحة وهي تغني عن المعاناة من حرارة الجو.

وتقول جزء من أغنية سمية الخشاب الجديدة: حرانة محتاجة تكيف، يا جماعة مش عارفة أعيش.. رايحة المالديف أنا جوا الماية هعيش..الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هعمل هوجة.

حصلت سمية الخشاب على الدكتوراه الفخرية من منظمة الأمم المتحدة للفنون، وذلك ضمن احتفالية عيد الأب التي انطلقت منها الدورة السابعة منها أمس الأحد الموافق 7 مايو.

سمية الخشاب تحصل على الدكتوراه الفخرية

وخلال احتفالية عيد الأب تم منح عدد من جوائز الإبداع الفنى لعدد من الشخصيات العامة والفنانين وهم الفنانة ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم، إلى جانب حصول عدد من الفنانين والشخصيات العامة على درب الأب القدوة.

وشاركت سمية الخشاب، متابعيها مجموعة من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية.

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على توجيه رسالة للمتهم في قضية عروس طنطا التي رحلت عن عالمنا بعد مرور 48 ساعة من زفافهما.

سمية الخشاب كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وعلقت قائلة: أنا قرفت، أنا بجد قرفت، ترفضه في الجامعة تتقتل، ترفض تتخطبله تتقتل، تتجوزه تتقتل، ولا ده في ناس بتبرر، حق شرعي ايه يا مريض الجواز مش بس كده، الغرب اللي مبيمشوش بالشرع بيسموه ممارسة الحب هو مش حق خالص هو بتراضي الطرفين، حسبي الله ونعم الوكيل.