سمية الخشاب عن أزمة بريتني سبيرز: الست المسكينة اللي في ولاية راجل طول حياتها تستاهل تمثال

علقت الفنانة سمية الخشاب على انتهاء أزمة المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، بعدما قررت محكمة لوس أنجلوس رفع وصاية والديها عنها بعد أن ظلا مسيطران على جميع شؤون حياتها لمدة 14 عامًا. 

وكتبت سمية الخشاب من خلال حسابها الشخصي على «تويتر»: «بريتني سبيرز 14 سنة في ولاية أهلها ودلوقتي هي بطلة قومية لإنها صمدت كل الوقت ده، أمال الست المسكينة اللي بتبقى طول حياتها في ولاية راجل وياريته بيتقي ربنا فيها دي تستاهل إيه؟ تمثال؟ تحية لكل ست صبورة». 

وكانت سمية الخشاب، نشرت صورة لها في مايو الماضي وعلقت بهاشتاج #FreeBritney، ثم أعادت نشر الصورة تهنئها بالحرية وكتبت: «‏شكرًا محكمة لوس أنجلوس على قبول طلبي ومبروك يا بريتني بقيتي حرة بعد 14 سنة من العذاب والاستغلال». 

وأضافت: «يلا ارجعيلنا بأغاني حلوه بقي زي gimme more كده عشان عايزة أحط أغاني جديدة لـWorkout playlist بتاعتي». 

وردت سمية الخشاب على أحد متابعيها الذي استفزها برأيه عن وأد البنات وقالت: «‏دمك خفيف جدا مش قادرة، الهزار في الحاجات دي بيدل إنك لسه مطلعتش من الجاهلية أنت واللي زيك، بتحاولوا تنشروا فكرة إن البنات أقل من الأولاد وإنهم أقل كفاءه وكده، عايزة أقولك ضفر أي بنت ب ١٠ من عينتك». 

جدير بالذكر أن سمية الخشاب تحرص دائمًا على التفاعل والرد على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم للفتيات العديد من النصائح الغريبة عن ممارسة الرقص والتمارين الرياضية وغيرها. 

كما تثير سمية الخشاب الجدل من حين لآخر بصورها وتعليقاتها التي تحمل أكثر من معنى، ويظن البعض أنها تشير لطليقها الأخير الفنان أحمد سعد.  

يشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت في الموسم الرمضاني السابق مع الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى، وشاركهم في البطولة كل من هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

سمية الخشاب: أنا حلوة من غير ميك أب وذوقي حلو وبعرف ألبس.. فيديو

4 تصريحات مثيرة للجدل لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها