مسلسل انحراف الحلقة الخامسة .. سميحة أيوب تكشف حقيقة قتل أبن أخيها

أحدث مثيرة ومشوقة جاءت خلال أحداث مسلسل «انحراف» للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا من مسلسل «انحراف»، حيث تصاعدت الأحداث في إطار غامض تملؤها عناصر التشويق.

وكانت بداية أحداث الحلقة الخامسة بقسم الشرطة، حيث قام شريف الشخصية التي يقدمها «أحمد صفوت»، باستدعاء الجيران، الذين قاموا بالإبلاغ عن واقعة قتل أسر المفتي _ محمد كيلاني، وأكدوا له أنهم لم يروا شيء، كما طالب بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمكان، ولكنة أيضا لم يجئ شيء سوى شخصية سيدة لم تظهر ملامحها، هذا إلى جانب قيامة باستدعاء 3 فتيات من الذين قاموا بالتحدث معه قبل الوفاة وتبين أنه كان على علاقه بينهم جميعا، وكان مرتبط بينهم الثلاثة.

كما ذهبت حور الشخصية التي تقدمها الفنانة روجينا إلي وداد الشخصية التي تقدمها سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، حيث تم الحكم عليها بالإعدام بتهمة قتل ابن أخيها ثم قامت بعد قتله بحرقة، ولكن وداد تؤكد للدكتورة حور علوان أنها لم تقتله.

كما قامت وداد بسرد تفاصيل ما حدث لحور، وكيف تم اتهامها بقتل ابن شقيقها على الرغم من حبها له حيث أكدت خلال أحداث الحلقة أنها لم تفعل ذلك، واستعرضت كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز تفاصيل ما حدث لقتل بشكل مبهرة من حيث الكادرات الرائعة واستطاع ترجمة الفكرة المكتوبة و نجح بالسرد البصرى ان يعبر عن الأحداث وأن يقول الكثير ويسلط الضوء على على تفاصيل ما حدث بشكل مبهر مضفى عليه مزيدا من التصوير والإثارة دون اتفعال او تزايد، ونجح .

أبطال مسلسل انحراف

مسلسل«انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

جريمة قتل جديدة تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف» بطولة روجينا

محمد بن راشد لمدبولي: ابلغوا الرئيس السيسي اننا كلنا نحبه