سميحة أيوب عن عدم تأجيل مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: يقدم رسالة وليس للفساتين.. خاص

أعربت الفنانة سميحة أيوب عن سعادتها بإقامة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الثامنة، وعدم تأجيلها مؤكدة أن للمهرجان رسالة مهمة وهدف ومن الضروري انعقاده.

وقالت الفنانة سميحة أيوب الرئيس الشرفي لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن المهرجان يدعم القضية الفلسطينية، كما يهتم ويدعم المواهب الجديدة من الشباب والجيل الجديد.

سميحة أيوب مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

وأشارت إلى أن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي مهم في الإطلاع على أنواع أخرى من الفنون وخاصةً المسرح في مختلف الثقافات بالوطن العربي والعالم.

وأكدت على تصريحها بالمؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، بأنهم يحاربون في جبهة أخرى، والمهرجان ثقافة ليس لاستعراض الفساتين أو للمكياج والأزياء.

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدورة الثامنة

وكانت قد أكدت الفنانة سميحة أيوب على أهمية المهرجان، وقالت خلال المؤتمر الصحفي: «إحنا مهرجان ثقافة، وفيه ناس بيحاربوا على الجبهة وإحنا هنا في جبهة أخرى بنحارب».

وتابعت: «لأن القوة الناعمة هي اللي بتصيغ وجدان المواطن وبنتقابل ونتحاور ونتبادل الخبرات.. والمهرجان لازم يقام لأنه في خدمة الناس وليس مهرجان للفساتين أو المكياج أو الاستعراض».

ويأتي موعد افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدورة الثامنة يوم 25 نوفمبر 2023 الجاري، وتستمر الفعاليات حتى يوم 30 نوفمبر 2023.

استعدادات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي