نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج سميح منسي

نعت نقابة المهن السينمائية المخرج سميح منسي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 63 عاما، بعد معاناة مع المرض.

وذكرت نقابة المهن السينمائية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ينعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية المخرج سميح منسي، وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان».

كما حرص الفنان صبري فواز أن يودع المخرج سميح منسي بكلمات مؤثرة، راويًا تفاصيل آخر مكالمة جمعتهما قبل أن يرحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 25 يناير.

المخرج سميح منسي و صبري فواز

نعى الفنان صبري فواز ، المخرج سميح منسي الذي غيبه الموت، عبر صفحته الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «دنيا غريبة.. الأستاذة يارا منسي.. الاستايليست اللي عملت الشغل الجميل اللي شوفتوه في مسلسل وبينا ميعاد ده».

وتابع صبري فواز في كلامه بعد وفاة المخرج سميح منسي: «فنانة شابة وجادة وشاطرة وإنسانة لطيفة جدًا.. أيام التصوير عرفنا إن والدها بعافية شوية، وكنا بنتطمن عليه كل شوية.. تقول الحمد لله».

10 معلومات عن المخرج سميح منسي بعد رحيله.. واحد كابتشينو أبرز أعماله

وفاة المخرج سميح منسي بعد صراع مع المرض  وهذا موعد العزاء