سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها .. 8 صور جريئة في عامها الـ 65

تحتفل الفنانة سميرة سعيد اليوم الثلاثاء الموافق له 10 يناير بعيد ميلادها حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1958 ، وذلك على طريقتها الخاصة وبإطلالة شبابية خطفت بها الأنظار.

عيد ميلاد سميرة سعيد

عيد ميلاد سميرة سعيد ، احتفلت به الفنانة المغربية بمجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ظهرت سميرة سعيد احتفالًا بعيد ميلادها بإطلالة شبابية وعفوية في أحدث جلسة تصوير لها، وعلقت عليها قائلة: «نعم، عام طويل آخر ورقم آخر يُضاف إلى عمري».

جلسة تصوير سميرة سعيد

وتابعت في تعليقها على جلسة التصوير: «لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والإهتمام، شكرًا لكم على جعل عيد ميلادي دائمًا خاصًا، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة».

سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب بلدها المغرب

احتفلت الفنانة سميرة سعيد بفوز منتخب بلدها المغرب أمام البرتغال، اليوم السبت ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا.

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، مجموعة من صورها داخل مدرجات كأس العالم 2022، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت سميرة سعيد على صورها من مباراة المغرب والبرتغال، قائلة: «أنا عادة من محبي رونالدو.. لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي أسود الأطلس.. إن شاء الله الفوز».

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد متابعيها وجمهورها، بنشرها مقطع فيديو لها داخل مدرجات مباراة المغرب وإسبانيا، التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

نشرت سميرة سعيد، فيديو لها برفقة ابنها وصديقتها داخل مدرجات قطر ضمن مباريات كأس العالم 2022، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب بلدها: من محبي رونالدو وقلبي مع المغرب

سميرة سعيد تستقبل شيرين في منزلها: إنبسطت إني شفتك منطلقة