سميرة عبد العزيز: مكنتش عايزة أسيب إيد جمال عبد الناصر وقضيت مع فاتن حمامة أيامها الأخيرة

تحدثت الفنانة سميرة عبدالعزيز من جديد عن أزمتها مع الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنه أخطأ في حقها عندما ظنّ أن رفضها المشاركة بأحد أعماله يمثل موقف ضده، واستخدم تعبير سيء، وصفته بـ «وحش أوي».

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية لها، إنها لجأت للفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأطلعته عما أرسله لها محمد رمضان، مضيفة: «بعتلي شتيمة على الموبايل وقالي أنا أمي جزمتها برقبتك».

وأوضحت أن لقبها هو أم العظماء، حيث جسدت دور والدة الإمام أبو حنفية ووالدة الإمام الترمذي ووالدة أم كلثوم، قائلة: «بعد ده كله أطلع في دور أم بلطجي وأنا مربيش بلطجي ولا ابني يطلع بلطجي وأنا قلت هو حر في اختياراته وأنا حرة في اختياراتي»، لافتة إلى أنها لا تمانع العمل معه.

تصريحات سميرة عبد العزيز

وأوضحت أنها لا تحب الأعمال الفنية التي يُقدمها الفنان محمد رمضان، موجهة له رسالة: «أنا مسمحاك لأنك اعتبرت إني ضدك.. أنا مش ضدك أنا كنت ضد العمل نفسه».

وكشفت الفنانة سميرة عبد العزيز أسرار من حياتها الفنية والشخصية أيضًا، موضحة أنها لم تكن صديقة مقربة للفنانة الراحلة سعاد حسني، وقالت: «قضيت مع فاتن أيامها الأخيرة في المستشفى وكانت خايفة جدًا من الموت».

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

تكريم سميرة عبد العزيز من الرئيس جمال عبد الناصر

وفيما يخص تكريم سميرة عبد العزيز من الرئيس جمال عبد الناصر، حيث منحها كأس التمثيل وقت أن كانت طالبة، كان السبب في أن يوافق والدها على أن تعمل ممثلة.

وعلقت قائلة: «بعد ما سلمت على الرئيس عبدالناصر.. أبويا قالي طالما الفن من الرئيس جمال عبد الناصر فمعنديش مانع تشتغلي ممثلة، ومسكت إيد الرئيس الراحل ومكنتش عاوزة أسيبها.. وهو شايل الكأس بإيده التانية وفضلت أتطلع فيه زي ما كانوا بيقولوا عن السحر اللي في عينيه، وقلت له متشكرة جدًا يا سيادة الرئيس».

تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن علاقتها بالفنانة سميحة أيوب وفنانات المسرح القومي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة.

أسرار سميرة عبد العزيز

وأشارت إلى أن الفنانة سميحة أيوب من أقرب الممثلات لها بالوسط الفني، بعدما تصدت الأخيرة لفنانات المسرح القومي، قائلة: «نجمات المسرح القومي بيغيروا مني وسميحة أيوب وقفت قصادهم وبقت أختي».

وعن سر ارتدائها ملابس سواء بشكل مستمر، قالت: «اللون الأسود وصورة محفوظ عبد الرحمن في السلسلة مش هايفارقوني طول حياتي.

وأوضحت أسباب نضارة بشرتها بأنها تلتزم بكل ما هو صحي، ولا تنام كثيرًا، وتستيقظ مبكرًا، ولا تفضل أكل النشويات بكثرة وتهتم بشوربة الخضار.

سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز

رسالة وسخرية.. سبب خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

محمد رمضان لـ سميرة عبد العزيز: قلبي هيقف الفيلم القادم طالع يتيم الأم

سميرة عبد العزيز: لا أوافق على تقديم البلطجة في التليفزيون وتصريحاتي أغضبت محمد رمضان

محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد بعد أزمته مع سميرة عبد العزيز .. صورة

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز.. الخلاف يتجدد بتصريحات مسيئة وتوضيح ينهى الأزمة بعد تهديد النقابة.. فيديو