سمير عثمان يحسم الجدل في الحالات التحكيمية لديربي الهلال والشباب

حسم الخبير التحكيمي المصري، سمير محمود عثمان، الجدل حول الحالات التحكيمية لديربي العاصمة السعودية، الهلال والشباب، الذي أقيم اليوم الاثنين.

وقال سمير عثمان، خلال برنامج ' أكشن يا دوري'، الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج، عبر فضائية ' إم بي سي أكشن'، إن لاعب يالهلال طالبوا بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، ولكن الحكم كان محقا في عدم احتسابها، مضيفا إن هدف الهلال الذي جاء في الدقيقة 23 كان صحيحا.

كما أكد سمير عثمان، إن ركلة الجزاء التي حصل عليها الهلال في الدقيقة 52، كانت مستحقة، لافتا إلى أن هدف الشباب كان صحيحا وليس تسللا كما يدعي البعض.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مع جاره العاصمي، الشباب، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية، الرياض، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

حمل هدف نادي الهلال، توقيع النجم موسى ماريجا بالدقيقة 21 من عمر المباراة، فيما جاء هدف النادي النموذجي، عن طريق، كارلوس جونيور، بالدقيقة 56.

وبهذا التعادل، يعتلي الشباب، قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، بفارق 5 نقاط، عن الهلال، صاحب المركز الرابع.

أحمد الفهيد : الهلال فرط في الفوز أمام الشباب

ترتيب الدوري السعودي لعد تعادل الهلال مع الشباب في قمة الجولة السابعة