صفقات الملايين تهدد مستقبل فيريرا مع الزمالك.. وسوبر الأهلي يحسم مصيره

يبدو أن هناك حالة من الاستياء لدى مسئولي نادي الزمالك،  من مستوى الفريق، بعد الفوز الصعب الذي تحقق أمس على فلامبو البوروندي، بهدف دون مقابل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

جمال عبد الحميد يُهاجم فيريرا

جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة الزمالك، هاجم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، عبر قناة النادي الرسمية، قائلًا: «الإدارة دفعت ملايين للتعاقد مع لاعبين جدد، وفيريرا ما زال يمنح الفرصة للشباب».

وأضاف «كان من المفترض أن نفوز بـ3 أو 4 أهداف على فلامبو البوروندي وليس بهدف وحيد، بينما الصفقات التي اختارها فيريرا بنفسه لم تلعب المباراة كاملة، الأمر غريب جدً، وطالما يعتمد على الشباب لماذا طالب الإدارة بضم صفقات بالملايين».

صفقات بالملايين غابت عن الزمالك

الزمالك تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع 6 لاعبين جدد استعدادًا للموسم الجاري 2022-2023، وهم عمر جابر ونبيل عماد دونجا وسامسون أكينيولا، وزكريا الوردي وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري.

ودفع فيريرا، بالثلاثي الجديد عمر جابر، وإبراهيما نداي، وزكريا الوردي ضمن التشكيل الأساسي للفريق، إلا أنه قرر استبدلهم في الشوط الثاني، لكنه اكتفى بالاعتماد على مصطفى الزناري، كبديل في الشوط الثاني.

وفي المقابل، فإن تشكيل الزمالك، شهد العديد من العناصر القديمة مثل محمد أشرف روقا، وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، وحسام عبد المجيد صاحب هدف المباراة، لذلك فإن العناصر الجديدة لم يكن لها حضورًا لافتًا.

سوبر الأهلي يحسم مصير فيريرا

وبعد الانتقادات التي تعرض لها فيريرا عبر قناة الزمالك، آخرها من جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة، فإن هناك تساؤل فرض نفسه، حول موقف ومصير البرتغالي مع الأبيض، ما إذا كان سيستمر في الموسم الجديد أو سيرحل في أقرب فرصة سقوط للفريق.

البعض ربط بأن الزمالك إذا خسر من الأهلي في مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها بالإمارات، يوم 28 أكتوبر الجاري، قد يتم إقالته، خاصة وأن الزمالك، طموحاته ازدادت للغاية عن الموسمين الماضيين، وهو ما يجعله يقبل بأقل من الإنجازات التي تحققت الموسم الماضي، بحصد الدوري لعامين على التوالي وكأس مصر العام الماضي.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويستعد غدًا لموقعة الإياب أمام فلامبو

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين أمام فلامبو البوروندي