سمير كمونة: سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود بالدوري.. وهذه نصيحتي للزمالك

قال سمير كمونة، مدافع الأهلي السابق، إن الدوري المصري في نسخته الجديدة، سيشهد تنافسا كبيرا، في ظل الصفقات القوية التي أبرمتها غالبية الأندية.

وأضاف سمير كمونة ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد» أن الأهلي يمتاز هذا الموسم بوجود بدلاء على مستوى عال، وهو ما يشعل التنافس بين اللاعبين'.

ويري سمير كمونة أن فريق سيراميكا كليوباترا هو الحصان الأسود بالدوري هذا الموسم، وسيحقق نتائج جيدة نظرا للصفقات المميزة التي تمت في فترة الانتقالات الصيفية.

وعاب سمير كمونة، على إدارة نادي مصر المقاصة، بعدم تدعيم صفوف الفريق الفيومي، بنفس المستوى الفني للاعبين الذين رحلوا بالميركاتو الصيفي، مشددا على أن المقاصة سيعاني بشكل كبير هذا الموسم رغم وجود جهاز فني كفء يقوده إيهاب جلال.

وأتم قائلا: 'الزمالك يمتلك قواما جيدا للغاية، ولكن على اللاعبين، أن يفصلوا أنفسهم عن المشاكل الإدارية'.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قد فاز على حساب مضيفه الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جرت مساء الجمعة، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

سيطر فريق سيراميكا كليوباترا، على مجريات الشوط الأول، ولاحت للاعبيه، العديد من الفرص الخطيرة، ولكن التسرع والرعونة، كانا سببا في ضياع تلك الفرص،كانت المبادرة من جانب باسم مرسي الذي انفرد بمرمي سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 8 ولكن عامر عامر تعامل مع تسديدة نجم الزمالك السابق، برشاقة ويمنع هدفا للإنتاج.

ومع الدقيقة 11، أرسل محمد إبراهيم، تمريرة رائعة لمحمد مسعد انفرد على أثرها بالمرمى، لكن مسعد سدد الكرة فوق العارضة خارج الملعب، وبعدها بدقائق معدودة وصلت الكرة إلى محمد توني، الذي سدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، لكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

في الدقيقة 21 كاد سيراميكا كليوباترا أن يسجل هدفا، بعدما أرسل رجب بكار تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لمحمد مسعد داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير بشكل غريب لتمر خارج الملعب.

هدأ رتم الأداء قليلا، وانعدمت الخطورة على مرمى الفريقين، حتى تمكن سيراميكا كليوباترا من الحصول على ركلة جزاء، بعد إعاقة معاذ الحناوي، لاعب الإنتاج، لشادي حسين، داخل منطقة الجزاء، وتقدم لها شريف دابو، ليسجل الهدف الأول لفريقه بمسابقة الدوري الممتاز، بالدقيقة 42.

بدأ الإنتاج الحربي الشوط الثاني ضاغطا لتسجيل هدف التعادل، وأرسل أحمد علي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها باسم مرسي، برأسية قوية من على القائم الثاني، ولكن تصدى لها الحارس عامر عامر ببراعة ليحافظ على تقدم فريقه، وبعدها بدقيقتين، أرسل محمد إبراهيم تمريرة بينية خلف المدافعين لشادي حسين الذي انفرد بالمرمى، ولكن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وفي الدقيقة 60، سدد محمود نبيل، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حاول الحارس محمد عصام الغندور التصدي لها ولكن سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى.

وكاد سيراميكا كليوباترا أن يسجل هدفه الثالث بالدقيقة 88، بعدما مرر محمد إبراهيم كرة رائعة خلف المدافعين لماكسويل باكوه داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الحارس الغندور بقبضة يده ووصلت الكرة للمهاجم شادي حسين ولكن سددها في جسد أحد المدافعين.

بهذا الفوز التاريخي، يحصد فريق سيراميكا كليوباترا ، أول 3 نقاط له بالدوري الممتاز، ويتصدر جدول المسابقة بشكل مؤقت، فيما ظل منافسه الإنتاج الحربي

 

 

سمير كمونة: موسيماني مكسب كبير للأهلي

سمير كمونة: على الجماهير تقبل ثقافة الهزيمة في نهائي دوري الأبطال.. فيديو