سهير رمزي تتصدر تريند «جوجل» بعد تصريحاتها: «فضلت الفن على الإنجاب ..واتجوزت 10 مرات»

تصدرت الفنانة سهير رمزي تريند «جوجل»بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي كشفت فيهم عن حياتها الشخصية، وتحدثت عن عدم إنجابها، ومشاهدها الأكثر جراءة، ونعرض في التقرير التالي أبرز تلك التصريحات:-

- كشفت الفنانة سهير رمزي، عن عدم استمتاعها بمشاهدة أفلامها القديمة، خاصة أدوار الإغراء، حيث لم تجد شخصيتها الحقيقية في أي من أفلامها.

وأضافت أنها نادمة على أداء دورها في فيلم المذنبون، وعند عرضه لا تجلس لمشاهدته، معللة ذلك بقولها: «مش بلاقي نفسي فيه، مش بحس ان دي شخصيتي، وبزعل من نفسي لما بعمل دور اغراء ويعجب الناس».

وعن إجرائها عملية تجميل قالت سهير رمزي، « أن جمالها رضا من ربنا، وملتزمة بالنوم مبكرًا، و أنها لا تشرب شاي أو قهوة، كما أنها تقوم بوضع بوتكس وفيلر على خفيف، مشيرة إلي محاولتها الخضوع لعملية تجميل من قبل، ولكنها فشلت بسبب إصابتها بارتفاع بضغط الدم ومضاعفات صحية بعد تخديرها لذلك لم تخضع للعملية التجميلية.

سهير رمزي تتحدث عن أزواجها

- عن أزواج سهير رمزي قالت، « اتجوزت 10 مرات، منهم 8 كانت العصمة في أيدي، ولكن في آخر جوازة كانت العصمة في أيد علاء الشربيني وعلشان كده الجوازة عمرت».

- تحدثت الفنانة سهير رمزي عن حياتها بعد وفاة والدتها قائلة، «حياتي اتغيرت بعد وفاة والدتي، كانت كل حاجة فدى جزمة أن يكون ليا طفل .. بس أنا مكنتش فى وعيي، أن يكون لى طفل و ابقى أم».

- عن عدم إنجابها قالت، « لم يكتب الله لي الانجاب، ويرجع السبب وراء ذلك هو حبي للعمل، كما أنني قمت بإجهاض ذاتي 3 مرات متتالية، وقالت إنها لا تريد أن تتذكر هذا الأمر لانه يحزنها ويجعلها غاضبة من نفسها قائلة : «إحساسي إني أكون حامل لـ 9 أشهر، وبعد ذلك الجلوس مع المولود لمدة تصل لـ 3 سنوات، أى أن هناك 4 سنوات ابتعاد عن العمل».

- عن كواليس اعتزالها الفن قالت الفنانة سهير رمزي ، إنها كانت ملتزمة دائماً أثناء عملها في الوسط الفني، ولكنها قررت في وقت من الأوقات التقرب من الله، وقررت ارتداء الحجاب وهو الشيء الوحيد الذي تغير بها في تلك الفترة، خاصة أنها كانت ترتدي غطاء رأس فقط قبل قرار اعتزالها الفن.

سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها الـ ٧٢ مع زوجها وأصدقائها

سهير رمزي تكشف حقيقة إصابتها بعد حريق منزلها .. فيديو