سهير شلبي عن زوجها: كنت بستمتع أقعد على الأرض وأقصله ضوافر رجليه

تحدثت الإعلامية سهير شلبي عن حياتها الزوجية وعلاقتها بزوجها الإعلامي الراحل أحمد سمير، قائلة: «مش ممكن حاجة تغطي على اهتمامي بزوجي ولبسه وكل شيء».

تصريحات سهير شلبي

قالت سهير شلبي في تصريحات تلفزيونية لها: «كنت ساعات بقعد على الأرض أقص له ضوافر رجليه، بستمتع بده، كنت بحبه وهو كمان كان بيحبني».

وأوضحت الإعلامية سهير شلبي أن حياتها مع زوجها كان بها خلافات، لافتة إلى أن في حالة الاختلاف كانت الكلمة الأخيرة تعود إليه، معلقة: «الرجل لازم يحترم، الراجل راجل والست ست، أنا بحقق ذاتي وليا رأيي، ولكن الرجل هو الرجل في النهاية».

الإعلامية سهير شلبي

وأكدت أنها تشعر بالاندهاش وهي تجد حفاوة شديدة من الجمهور كأنها لا تزال تظهر على الشاشة حاليًا، قائلة: «حواراتي التلفزيونية بتعرض حاليًا على ماسبيرو زمان وعاملة تفاعل قوي جدًا».

وتابعت الإعلامية سهير شلبي قائلة: «كنت موجودة في عشاء من فترة قريبة وكان موجود مسؤول كبير من وزارة الخارجية قالي إيه الحوارات دي وكان منبهر بيا».

مسيرة سهير شلبي

واستكملت سهير شلبي قائلة: «أنا كنت بنحت في الشغل مكنتش بسيب مناسبة مهمة إلا أعمل فيها سبق إعلامي وكنت أتخلى باليقظة الدائمة تجاه عملي، ومهتمة بالجمهور بشكل كبير ومدى انشغالهم وتعلقهم بحدث مهم، وحفاظي على نجوميتي وشهرتي طول السنين الطويلة دي منحة من الله».

الإعلامية سهير شلبي الإعلامية سهير شلبي

حبس المتهمين بسرقة فيلا نجل الإعلامية سهير شلبي

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل

تصريحات أيمن رضا : مسلسل باب الحارة يسيء لنساء دمشق

تصريحات عارفة عبد الرسول عن جراءتها: لساني فالت أعمل إيه ومبقصدش حاجة

تصريحات طارق لطفي عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2