سواريش: أحتاج لمزيد من الوقت وسأجعل كل الفرق مرعوبة من الأهلي

اعترف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، بقوة الزمالك في بداية مباراة نهائي كأس مصر، ونجاحه في تسجيل هدفين في الشوط الأول بكل سهولة.

وأضاف سواريش في مؤتمر صحفي، أن الثنائي الذي سجله الزمالك في شباك الأهلي، كانا بمثابة المنحة للمنافس.

وتابع المدير الفني للأهلي، أن المارد الأحمر غير خطته وأسلوبه في الشوط الثاني ولعب بثلاثة مدافعين، ودفع بلاعبين أكثر جاهزية في الخط الأمامي واستطاع الدخول لأجواء المباراة وسجل هدفا.

وأردف أن الزمالك استطاع التفوق على الأهلي في الكرات العرضية، لكن لعبو المارد الأحمر كانوا أكثر قوة وعنفا في الشوط الثاني، وكانوا يستحقوا الوصول للأشواط الإضافية.

وبين أنه  أكثر حزنا لأنه كان يتطلع للفوز في المباراة والتتويج باللقب، مضيفا أن الأهداف التي استقبلها الأهلي من أخطاء واضحة وأهدت المنافس فرصتين للتسجيل.

واستطرد أن الزمالك كان أسرع من لاعبي الأهلي باستثناء في آخر 30 دقيقة في المباراة وكان هناك توازن بين الفريقين.

وأوضح سواريش أن الأهلي كان أفضل نسبيا في الشوط الثاني، في حين أن الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول،

وشدد على أن فريقه يفتقد للعديد من اللاعبين بسبب الإصابات، بخلاف إصابة محمد شريف في لقاء اليوم، معتبرا أن الأهلي لم يحصل على راحة كافية في الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات.

وكشف أن الدفع بالناشئين سيكون بعد خوضهم للتدريبات مع الفريق.

واختتم تصريحاته قائلا: أنا هاخلي الأهلي يلعب كرة، وكل الفرق تترعب من الأهلي، الفريق تدرب فقط 7 تدريبات تحت قيادتي، وقدم عروض جيدة، ولكني أحتاج لمزيد من الوقت، لأنه في حالة زيادة الحمل التدريبي ستحدث إصابات أكثر، وأثق في أن الأهلي سيكون أفضل جدا في الفترة المقبلة وخاصة بعد عودة المصابين.

سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر