سواريش: أنا مبسوط في الأهلي.. ولا أنظر إلى ما يتم كتابته حولي منذ قدومي للنادي

أشاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بأداء اللاعبين الشباب أمام إيسترن كومباني، رغم التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني: «اليوم النتيجة غير عادلة بالنسبة لفريقنا اشتغلنا كثيرا وقاتلنا كتيرا، وفعلنا كل شيء للفوز بالمباراة وبالتأكيد لم نكن موفقين أمام مرمى إيسترن كومباني».

وأضاف سواريش: «أنا عايز اقولكم أن احنا ماشيين في الطريق الصحيح، هنتدرب على كيفية الزيادة الهجومية الفترة الجاية مع الصلابة الدفاعية اكيد، الاهلي من 7 شهور لم يفُز في 3 مباريات متتالية، أنا اتفرجت على الاهلي في اخر 12 مباراة قبل ما امسك الفريق سجل 17 هدف ودخل مرماه 10 اهداف وحقق 21 نقطة، بمقارنة الأرقام دي مع عدد مبارياتي والارقام اللي اتحققت فا دا واضح أن في تفوق في اخر كام مباراة».

سواريش: شباب الأهلي يحتاج إلى الثقة

وأضاف سواريش: «قبل أي شيء لازم نستمر في العمل لأن اللاعبين الشباب يحتاجون إلى الثقة، وأكيد لازم نقدر العمل ده».

وواصل: أنا مبسوط في الأهلي.. ولا أنظر إلى ما يتم كتابته حولي منذ قدومي للنادي».

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

سواريش: الأهلي يمضي في الطريق الصحيح

وأردف:«ميدو نبيل أول مباراة أساسي وقدم مباراة جيدة جدا.. وزياد وكريم وأشرف وكل اللاعبين قدموا مباراة جيدة، والفريق يمضي في الطريق الصحيح».

وأوضح مدرب الأهلي:« اللاعبين  الناشئين ظهروا معانا في تدريبات الفريق كان الوقت قليل جدًا وبالتأكيد رتم الفريق الاول غير رتم الفرق التانية، ولكن أنا مبسوط من اللاعبين الصغار».

بتروجت «ثالث» بطولة الجمهورية الأولى لفردي سيدات تنس الطاولة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني في الدوري