سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة بالدوري

كشف ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

ويأمل الأهلي تحت قيادة البرتغالي سواريش، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل منافسة الفريق على لقب بطولة الدوري والذي يتصدره غريمه التقليدي الزمالك برصيد 57 بفارق 10 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري الممتاز

ويخوض الأهلي مواجهة في غاية الصعوبة أمام نظيره الجونة في السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 23 يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري

وتبث مباراة الأهلي والجونة والمقرر لها يوم غد الأحد ، عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي مساء الخميس بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي.

مانستاهلش نكسب .. تعليق قوي من كريم فهمي على خسارة الأهلي للكأس هنأخد الكأس والدوري .. سيد نيمار : سعيد بأول ألقابي مع الزمالك