سواريش يكشف ما طلبه الخطيب خلال جلسة التعاقد

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه اجتمع أمس الخميس مع  محمود الخطيب، رئيس النادي، وتعرّف منه على استراتيجية الفترة المقبلة، والتطلعات التي يسعى الفريق إلى تحقيقها من بطولات، وأنه خرج بانطباعات إيجابية للغاية بعد هذه الجلسة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم الجهاز الفني الجديد قال سواريش: «النادي الأهلي معروف على مستوى العالم، وقبل وصولي إلى القاهرة حرصت على الاستفسار عن النادي وثقافة الجماهير وغيرها من الأمور، وقد تواصلت مع أحد الأساطير البرتغالية التي عملت في النادي وهو مانويل جوزيه الذي أخبرني الكثير عن النادي وبطولاته».

وأكمل: «حصلت على فكرة شاملة عن النادي والفريق بشكل خاص، وحديثي مع مانويل جوزيه ساعدني كثيرًا، وأعرف أن هناك مسئولية كبيرة تنتظرنا».

وقال سواريش إنه عمل لفترة طويلة مع جهازه المعاون في البرتغال، وإنه سوف يعمل خلال الفترة المقبلة على الفوز بالألقاب، إلى جانب تقديم كرة قدم ممتعة للجماهير، خاصة أن الأهلي هو الأكبر في إفريقيا، ويستحق أن يقدم الأفضل.

ريكاردو سواريش

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي يعقدة النادي الأهلي اليوم الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت أمس عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة مساء الأربعاء المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، وياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش،مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع البرتغالى ريكاردو سواريس

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز بعد الخسارة من سموحة

تفويج 2355 من حج الجمعيات الأهلية إلى مكة والمدينة