سوبر مؤمن زكريا .. الحراق الغائب الحاضر في مباراة القمة.. نجوم الأهلي تحتفل على طريقته.. وتحية خاصة من الزمالك

كتب: كريم فؤاد

نجح مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في التواجد بروحه في مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية في السوبر المحلي والتي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب وفاز فيها المارد الأحمر بنتيجة 3-2 .

واحتفل لاعبو الأهلي بعد تسجيل الأهدف على طريقة مؤمن زكريا الملقب بـ «الحراق» حيث تم تقليد حركته الشهيرة من لاعبي الأهلي بعد تسجيل أهداف اللقاء عن طريق النجيري جونيور أجايي وحسين الشحات، فيما قدم له لاعبو الزمالك تحية خاصة بعد دعمهم له على مدار الفترة الماضية.

ويتواجد مؤمن زكريا في ألمانيا في الوقت الحالي لإجراء فحوصات طبية من أجل البدء في مرحلة العلاج السريع بعد غيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وقبل سفر مؤمن زكريا إلى ألمانيا عقد محمود الخطيب جلسة مع اللاعب من أجل رفع الحالة المعنوية له والتأكيد على أن مكانه ما زال موجودا داخل القلعة الحمراء وأن مسألة قيده في القائمة المحلية في الفريق تنتظر فقط شفاءه الكامل من الإصابة التي ألمت به وباب القيد مفتوح له في موسم الانتقالات الشتوية في حال تأكيد الطبيب المعالج أن

غادر مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى القاهرة متوجهاً إلى ألمانيا برفقة وكيل أعماله من أجل بدء جلسات العلاج من الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة خاصة مع مؤمن زكريا مساء أمس الأول الثلاثاء، بملعب التتش، وأبلغ مسئولو الأهلى مؤمن زكريا، بتقديم كامل الدعم من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، حيث طالبوه بضرورة التروى وعدم الاستعجال فى الشفاء، حتى يعود أقوى مما كان.

وكان جهاز كرة القدم بالنادى الأهلى أكد أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا فى الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن محمود الخطيب رئيس النادى حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادى لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الاهلى وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.